• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

محاولات لتجهيز فاندرلي لمباراة الوصل

سهيل: لا نية لإجراء تغييرات على أجانب النصر حالياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

وليد فاروق (دبي)

أكد د. حسن سهيل، عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، المشرف على الفريق الأول، أن هناك قناعة كاملة بالمحترفين الأجانب المقيدين حالياً في صفوف الفريق، ولا توجد نية لتغيير أي لاعب منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أن مثل هذه الأمور تخضع للفحص والتقييم وتتطلب الدراسة قبلها بفترة كافية، ولا يمكن اتخاذ قرار مفاجئ خلال فترة الانتقالات من دون أسباب عاجلة.

وكان النصر قد أجرى عملية تبديل واحدة بمجرد فتح باب القيد الشتوي، وهى إعادة قيد البرازيلي سانتوس فاندرلي بديلاً للمغربي عبد العزيز برادة، في الوقت الذي نجح الأرجنتيني ماورو زاراتي في تثبيت نفسه بصفوف الفريق، إضافة إلى اللبناني جوان العمري أحد الركائز الدفاعية الأساسية، في حين تناثرت بعض الشائعات حول البحث عن بديل للبرازيلي مارسيلو سيرينو من أجل قيده خلال فترة القيد الشتوي الحالية.

وأوضح المشرف على «العميد»: «نادي النصر من الأندية المنظمة والمرتبة ولا يتم فيه اتخاذ القرارات على عجل، وعندما تكون هناك نية لإجراء أي تغييرات، وتحديداً فيما يتعلق بالمحترفين الأجانب، يتم دراستها قبلها بفترة، ولو كانت لدينا نية في إجراء أي تغيير كان سيتم ذلك قبل شهرين من فتح باب الانتقالات، كي لا نكون ضحية الوقت الطارئ».

وكشف عن أن هناك محاولات تجرى لتجهيز فاندرلي وعلاجه من الإصابة، من أجل خوض ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الخليج العربي أمام فريق الوصل.

وكان فاندرلي قد تعرض للإصابة بكدمة في القدم خلال المران الأخير الذي خاضه الفريق قبل مباراة العين في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس الخليج العربي، وغاب عن تشكيلة فريقه في تلك المواجهة التي انتهت لمصلحة العميد بثلاثية نظيفة.

وأشار د. حسن سهيل إلى أن لجنة اختيار اللاعبين التي تم الإعلان عنها ليست جديدة بالكامل، بل كانت هناك لجنة موجودة من قبل، وتعمل وفق آليه علمية منظمة وبيانات فنية دقيقة لجميع اللاعبين، وعلى أساسها تقوم بالاختيارات ورفعها إلى مجلس الإدارة، مضيفاً أن اللجنة الحالية تمت إعادة صياغتها وتحديد هويتها بشكل أكثر وضوحاً، وبالتالي فإن الإعلان عنها في هذا التوقيت ليس مرتبطاً بفترة الانتقالات الشتوية الحالية كما يظن البعض، ولكنها لجنة تقوم بالعمل على مدار الموسم. وأكد المشرف على الفريق الأول، أن «العميد» يسير حالياً بخطوات ثابته وفق الأهداف المرسومة له من بداية الموسم، فيما يتعلق بالمنافسة على لقب بطولة كأس الخليج، مشيراً إلى أن الفريق تنتظره مواجهة قوية أمام الوصل في هذا الدور، وهو فريق كبير ويحتل صدارة دوري الخليج العربي، إلا أن هذا لن يقلل من طموح العميد في تخطي هذه العقبة والتأهل إلى الدور نصف النهائي في سبيل الوصول إلى المباراة النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا