الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تخصيص رحلتين منفصلتين لجماهير ريفر وبوكا لمدريد لحضور نهائي كوبا ليبرتادوريس

تخصيص رحلتين منفصلتين لجماهير ريفر وبوكا لمدريد لحضور نهائي كوبا ليبرتادوريس
5 ديسمبر 2018 13:52

 أعلنت الخطوط الجوية الأرجنتينية أنها ستضيف "رحلتين خاصتين" أحدهما لنقل جماهير ريفر بليت، والأخرى لجماهير بوكا جونيورز، إلى العاصمة الإسبانية مدريد لحضور إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس على ملعب (سانتياجو برنابيو) يوم الأحد المقبل.

وقال المتحدث باسم الشركة، مارسيلو كانتين، في تصريحات لقناة "TyC Sports" المحلية "سنخصص طائرة لنقل جماهير بوكا، وأخرى لجماهير ريفر، حتى يكون هناك متسع لكليهما للاحتفال. الرحلتان ستقلعان يوم السبت المقبل، وستعودان يوم الإثنين ولكن مع فارق زمني 3 ساعات بينهما".

وأوضح "فكرنا في تخصيص رحلتين منفصلتين لمنح الفرصة لجماهير كل فريق للاحتفال.. الرحلة تستغرق وقتاً طويلاً والمجال لا يتسع لكليهما.. الأفضل هو أن تحتفل جماهير كل فريق مع بعضها في سلام".

وأشار المتحدث إلى أن الرحلتين ستقلعان يوم السبت، عشية المباراة، مع وجود فارق زمني 3 ساعات بينهما، حتى لا تتقابل جماهير الفريقين في المطار، ونفس الأمر في رحلتي العودة.

يذكر أن مواجهة إياب النهائي كان مقرراً أن تقام يوم 24 نوفمبر الماضي على ملعب (المونومنتال) لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة قبل أن يقرر اتحاد أميركا الجنوبية للعبة "الكونميبول" تأجيلها مرة أخرى لأجل غير مسمى.

وبعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري أليخاندرو دومينجيز برئيسي الناديين في العاصمة الباراجوانية أسونثيون، تقرر إقامة اللقاء مساء الأحد المقبل على ملعب (سانتياجو برنابيو) بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب (لا بومبونيرا) معقل البوكا.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©