• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عيادة الوحدة خالية من الإصابات

مطر يعود إلى الملاعب بعد 10 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يعود إسماعيل مطر نجم الوحدة والمنتخب الوطني إلى التدريبات بعد 10 أيام، بعد التعافي التام من الإصابة التي لحقت به في الرقبة منتصف الشهر الماضي، خلال مباراة «العنابي» مع الأهلي، ضمن الجولة الـ 12 من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم،

ويخضع إسماعيل مطر لبرنامج علاجي وتدريبي، في العيادة وصالة الحديد، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد أن أزال واقي الرقبة، قبل نحو أسبوع، وتم صرف النظر عن مغادرة اللاعب إلى ألمانيا حسب ما كان مقرراً له مطلع الأسبوع الماضي، بعد أن اتضح عدم وجود ضرورة للسفر، لأن الحالة لا تستدعى مزيداً من التشخيص.

من جهة ثانية خلت عيادة الوحدة تماماً من اللاعبين المصابين، وتحول آخرهم عامر عمر والأرجنتيني داميان دياز إلى التأهيل، حيث يخضعون لتدريبات منفصلة عبارة عن الجري حول الملعب، تمهيداً لعودتهما إلى الحصص التدريبية الجماعية.

من جهة ثانية، استأنف «العنابي» تحضيراته أمس، استعداداً للقاء بني ياس غداً في الجولة السادسة لبطولة كأس الخليج العربي التي تعتبر بمثابة أداء الواجب، بعد تلاشى حظوظه في المنافسة على التأهل ضمن المجموعة الثانية، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام الإمارات.

وكان الجهاز الفني منح الفريق راحة 24 ساعة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، وسبق الراحة تدريب صباحي الأربعاء الماضي، ركز خلاله بيسيرو على استشفاء اللاعبين من آثار لقاء «الصقور».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا