• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غرفة عجمان» نحو أسواق كازاخستان وأذربيجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

عجمان (وام)

تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان في معرضي «كازبلد كازاخستان» و«باكوبلد أذربيجان» خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين، بهدف فتح أسواق جديدة وزيادة تنمية الصادرات وتعزيز حضور الشركات في الخارج وربط مجتمع الأعمال في الإمارة ونظيره من الدول الأخرى.

وثمن خالد علي الشامسي مدير إدارة الترويج والاستثمار بالوكالة الدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والمتابعة المباشرة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للارتقاء بمجتمع الأعمال وزيادة نسب النمو الاقتصادي في جميع القطاعات في الإمارة.

وأشاد بحرص مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان على زيادة مشاركات الغرفة في المعارض الدولية لخدمة الشركات والمصانع في الإمارة وتعزيز حضورها الخارجي.

وأضاف أن مشاركة الغرفة في معرضي «كازبلد وباكوبلد» من شأنه أن يفتح شراكات عالمية خاصة في ظل مشاركة العديد من الدول الأجنبية والشركات الكبرى.

ونوه الشامسي بأن الغرفة تشارك في المعرضين لعرض أهم الخبرات والفرص في قطاع البناء والمقاولات لاسيما أن عجمان تمتلك شركات ذات خبرات كبيرة في قطاع البناء ومنتجاته، وذلك ضمن خطة معتمدة لزيادة المشاركات الخارجية والدولية في مختلف المعارض المتخصصة بهدف فتح قنوات وشراكات جديدة مع مختلف دول العالم والترويج لمنتجات الإمارة والتعريف بمقومات عجمان وتنمية الصادرات وفتح أسواق دولية جديدة تحت شعار «صنع في عجمان».

وأكد حرص الغرفة على المشاركة في معرضي كازبلد وباكوبلد لما يمتلكانه من أسواق واعدة تشهد نمواً متزايداً خلال الفترة الأخيرة، مما يؤكد نجاح المشاركة وبما سيعود بالنفع على الأطراف كافة، خاصة أن قطاع البناء والمقاولات يمتلك حيزاً كبيراً في اقتصاديات الدول.

وأشاد الشامسي بمدى تعاون جميع الجهات الاقتصادية في الإمارة وحرصها على استدامة الشركات والمصانع وتأكيد تطورها بشكل مستمر من خلال تنظيم الأحداث الاقتصادية وإيجاد آليات لمرونة الإجراءات وتسهيلها وسرعتها لتحفيز قطاع الأعمال في الإمارة وزيادة معدلات نموه وبما يساعد على وجود متميز لشركات ومصانع عجمان في كافة المعارض الدولية المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا