الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أهالي جزيرة أبو موسى يحتفلون باليوم الوطني

أهالي جزيرة أبو موسى يحتفلون باليوم الوطني
4 ديسمبر 2018 01:18

جزيرة أبو موسى (الاتحاد)

احتفلت جزيرة أبو موسى مساء أمس في حفل أقيم على أرض الجزيرة باليوم الوطني السابع والأربعين، بحضور الأهالي والأسر، وبمشاركة المؤسسات الحكومية كافة وطلبة المدارس والأهالي، وتقدم الحضور خليفة محمد بوغانم، والي الجزيرة.
بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها ألقى خليفة محمد بوغانم، والي جزيرة أبو موسى، كلمة قالها فيها: «نحتفي اليوم بيوم مجيد من أيام وطننا الغالي، يوم توحدت فيه القلوب والعقول، وتوجهت فيه المشاعر نحو كلمة واحدة وهدف واحد وغاية واحدة ومصير مشترك، وموقف وحدوي أراده مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات، لنشهد ميلاد وطن جديد، وليكون الثاني من ديسمبر يوماً وطنياً يعلن قيام اتحاد الدولة»، لافتاً إلى تواصل إنجازات الدولة في مختلف المجالات، ليعلو اسم الإمارات عالياً خفاقاً بين الدول.
وتقدم بوغانم بالتهنئة للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات والحضور، مشيداً باسمهم بجهود حكام الإمارات وبما تحقق للمواطن والمقيم من حياة كريمة، معاهداً القيادة والشعب على الإخلاص والتفاني كجنود في خدمة الوطن وسواعد تبني وتضيف للإمارات أرض المحبة والسلام والتسامح.
وجرى تنظيم العشرات من الفقرات التي عبرت عن فرحة أهالي جزيرة أبوموسى باليوم الوطني السابع والأربعين لقيام الدولة، وسط تفاعل الأهالي والدوائر الحكومية كافة والحضور.
وقام والي جزيرة أبوموسى في نهاية الحفل بتكريم المؤسسات الحكومية العاملة في الجزيرة على أدائها وحرصها على تطوير العمل، بجانب تكريم عدد من الكوادر العاملة التي أخلصت في أعمالها، وتجاوزت جهودها خمسة عشر عاماً على أرض الجزيرة.
وعبر الأهالي والموظفون في الدوائر كافة وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة، عن فرحتهم بإقامة هذا الاحتفال، مؤكدين أن الإمارات هي بلد الوطنية، وأن اليوم الوطني يحمل الكثير من المعاني داخل نفوسهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©