• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العين للتوزيع».. حملات توعوية في ترشيد الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

العين (الاتحاد)

نظمت شركة العين للتوزيع ورشة تثقيفية حول ترشيد استهلاك الطاقة لموظفي بلدية العين، بهدف تعريف الموظفين بالممارسات والسلوكيات الصحيحة لاستهلاك الطاقة، وتوضيح مدى أهمية مشاركتهم في المحافظة على هذه الموارد خلال الدوام الرسمي.

وقال المهندس يعقوب الجابري، مدير إدارة الأصول في الشركة: إن تنظيم هذه الورش التثقيفية يأتي تحقيقاً لاستراتيجية العين للتوزيع في تعزيز التنمية المستدامة في المدينة، ودعماً وترسيخاً لدور العين للتوزيع في زيادة الوعي لدى الموظفين في جميع المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية والخاصة بنشر ثقافة الترشيد وسبل الحفاظ عليها.

وأوضح أن الورشة بدأت بمحاضرة عن أهمية الترشيد وكيفية الاستخدام الأمثل لخدمات الماء والكهرباء، وبعدها قام مهندسو العين للتوزيع بشرح بعض الممارسات الخاطئة التي يقوم بها الموظفون أثناء فترة العمل، وكيفية المساهمة في الترشيد من خلال تغيير هذه الممارسات، واعتماد سلوكيات من شأنها المساهمة في توفير الطاقة، كقيام الموظف بإطفاء جهاز الحاسوب بعد الانتهاء منه، والتأكيد من قبل المسؤولين على عمال النظافة بإطفاء الإنارة واجهزة التكييف بعد الدوام الرسمي.

وقال الجابري: «تسهدف العين للتوزيع جميع شرائح المجتمع، لتوصيل رسالتها التوعوية، والتي تدعو للمحافظة على الطاقة ومواردها».

وأضاف: إن الشركة نظمت مؤخرا ورشاً تثقيفية لطلاب مخيم الأجيال الصيفي في جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، بهدف نشر ثقافة الترشيد ورفع الوعي بأهمية المحافظة على الطاقة وترشيد استخدامها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا