الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النصر والفجيرة.. "الحلم الرابع" !

النصر والفجيرة.. "الحلم الرابع" !
4 ديسمبر 2018 00:04

معتصم عبدالله (دبي)

تجمع الرغبة في تحقيق «الفوز الرابع» ما بين النصر وضيفه الفجيرة في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، والتي يعود فيها «العميد» إلى ملعب جاره الوصل في زعبيل في الجولة قبل الأخيرة، قبل الانتقال إلى معقله في استاد آل مكتوم بحلته الجديدة بداية من الدور الثاني للدوري، بعد نهاية كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات مطلع العام المقبل.
وستكون مباراة الليلة، هي الأولى لـ«العميد» تحت قيادة مدربه الحالي البرازيلي كايو زاناردي الخبير الفني بأكاديمية النادي، والمكلف بمهمة قيادة الفريق إلى جانب المدرب المساعد علي مراد خلفاً للصربي إيفان يوفانوفيتش «الضحية السابعة» في الدوري، والذي تقرر إعفاؤه من منصبه أمس الأول في أعقاب الخسارة أمام شباب الأهلي صفر - 1 في الجولة الماضية.
ويعول «العميد»، الذي يخوض مباراة اليوم بصفوف مكتملة، على أفضليته التاريخية في المواجهات أمام «الذئاب» على مستوى دوري المحترفين بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة من أصل 4 مباريات جمعت الفريقين، وهو يحتاج أولاً إلى فك صيام هدافيه عن التسجيل في مباراتين على التوالي أمام بني ياس صفر - صفر وشباب الأهلي صفر - 1، أملاً في التقدم مركزين على الأقل في سلم ترتيب المنافسة.
في المقابل يتطلع «الذئاب» بقيادة التشيكي إيفان هاشيك إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد 4 جولات على التوالي وتحقيق الفوز الأول أمام «الأزرق» في دوري المحترفين، ومن المنتظر أن تكون مباراة الليلة فرصة لفض الاشتباك على المركز الخامس لقائمة الهدافين، والذي يجمع ما بين الإسباني ألفارو نيجيريدو مهاجم النصر والجزائري محمد بن يطو هداف الفجيرة، بعدما سجلا 8 أهداف خلال 9 مباريات في الجولات الماضية.

زاناردي يشدد على «خطورة المرحلة»
بدأ البرازيلي كايو زاناردي، المدرب المكلف بقيادة فريق النصر، مهمته في الحصة التدريبية الأولى لـ«الأزرق» أمس الأول، استعداداً لمباراة الليلة أمام الفجيرة، وحرص زاناردي صاحب الـ45 عاماً والمدرب السابق لمنتخب البرازيل تحت 17 عاماً في الفترة من 2013 إلى 2015، على محاضرة اللاعبين قبل انطلاقة التدريب والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للعميد.
ويملك كايو زاناردي، المرتبط بأكاديمية نادي النصر خلال العقد الماضي، معرفة جيدة ببعض اللاعبين ممن تدرجوا في فرق المراحل السنية بالنادي خلال السنوات الماضية، أمثال الحارس إبراهيم عيسى، جاسم يعقوب، راشد محمد، إضافة إلى خليفة مبارك وعامر مبارك.
وحرصت إدارة شركة النصر لكرة القدم على الاجتماع مع المدرب «المؤقت»، قبل بدء مهمته، وتأكيد الثقة في قدرته على الخروج بالفريق من الظروف الصعبة التي يعيشها، ووعد زاناردي ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق طموحات الإدارة والجماهير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©