• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العرب» في تحدي إثبات الذات بـ «جولف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

سيكون المغربيان فيصل السيرجيني وأحمد مرجان على الموعد في اختبار إثبات الذات للاعبين العرب ولاعبي منطقة مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، حينما يشاركان في منافسات بطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف اعتباراً من الخميس المقبل، بمشاركة أبرز المصنفين العالمين.

وتأتي مشاركة اللاعبين العربيين بدعوة مؤسسة الجولف في دبي عقب تفوقهما في منافسات جولة دول مينا، حيث حقق السيرجيني المركز الأول في جائزة منظمة الشيخ مكتوم للاعبي العرب، فيما جاء مرجان في المركز الأول، علما أنه دخل التاريخ بوصفه أول لاعب عربي يحقق الفوز في إحدى بطولات جولة الجولف في دول مينا، وتحديداً عبر تتويجه بلقب بطولة رأس الخيمة كلاسيك.

وتقدم فيصل السيرجيني بالشكر إلى مؤسسة الجولف في دبي على منحنا الفرصة لخوض المنافسات إلى جانب أقوى اللاعبين من حول العالم، فيما أوضح أحمد مرجان، أن جولة الجولف، فتحت له الأبواب للمشاركة في البطولات الدولية.

وأكد محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجولف في دبي، أن هذه المبادرة تأتي تطبيقا لمساعي المؤسسة الهادفة إلى تطوير اللعبة على صعيد المنطقة، وقال: لقد جاء تطبيق هذا الأمر لمنح اللاعبين المجال لمنافسة نخبة لاعبي العالم، والاستفادة منهم للوصول إلى المراحل المقبلة على الصعيد الاحترافي.

وتابع بوعميم قائلاً: قبل وقت ليس ببعيد كان اللاعبون العرب يتابعون هذه المنافسات فقط، لكنهم اليوم على الموعد لخوض التحدي والتنافس لإحراز اللقب أيضا، نتمنى أن يتحول الأمر إلى جوع من أجل تحقيق الانتصارات على المدى البعيد، وفي حال نجح السيرجيني أو مرجان في تحقيق نتيجة إيجابية فإن ذلك سيشكل نقطة تحول مهمة للعبة على صعيد المنطقة خلال السنوات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا