• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين

هزاع بن زايد يبحث مع مستشار الأمن الوطني الهندي القضايا الإقليمية والدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

التقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أجيت دوفال مستشار الأمن الوطني الهندي، وذلك في قصر الإمارات بأبوظبي.  

وتم خلال اللقاء الذي يأتي على هامش زيارة رسمية تستغرق يومين يقوم بها دولة ناريندا مودي رئيس وزراء الهند الصديقة إلى الدولة، مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وتطوير علاقات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق تطلعات البلدين.

ورحب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بمستشار الأمن الوطني الهندي، وأعرب سموه عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي استمراراً للجهود التي تبذلها قيادة البلدين الصديقين لتعزيز العلاقات المتميزة والتاريخية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند الصديقة على أسس الشراكة القوية، تدعمها وتعززها الثقة المتبادلة والصداقة المتينة والمصالح المشتركة.

بدوره، أعرب أجيت دوفال مستشار الأمن الوطني الهندي عن سعادته بهذا اللقاء المثمر واعتزازه بعمق العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط جمهورية الهند بدولة الإمارات العربية المتحدة، واصفاً إياها بالاستراتيجية والقوية، مثمناً الاهتمام المستمر بتوطيدها وترسيخها والعمل على تطويرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض