• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مكتب ولي عهد دبي يطلق «قيادات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (وام)

وقع مكتب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، اتفاقية شركة تهدف إلى إعداد برنامج «قيادات» خاص بموظفي مكتب سمو ولي عهد دبي، قام بتوقيع الاتفاقية سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، والدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. يهدف برنامج «قيادات» التدريبي إلى تنمية المهارات القيادية لموظفي مكتب سمو ولي عهد دبي وتطويرها، فيما يستفيد من البرنامج الذي ينطلق خلال ديسمبر المقبل ويمتد على مدار عام كامل 40 موظفاً من الفئة القيادية التي تشمل مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.

ويقوم البرنامج التدريبي على عدد من المحاور الأساسية التي تعنى بتنمية القدرات القيادية والإدارية للمشاركين وتشمل التخطيط الاستراتيجي وتقييم الأداء الوظيفي والجودة والتميز المؤسسي و مهارات القيادة الإدارية إضافة إلى حل المشكلات واتخاذ القرار ومهارات الاتصال.

وقال سيف بن مرخان الكتبي: «بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وانسجاماً مع رؤية القيادة الحكيمة، فإن مكتب سمو ولي العهد يضع تنمية القدرات والكفاءات القيادية في مقدمة أولوياته»، مشيراً إلى السعي دوماً لتطوير الكفاءات المهنية للعاملين ومهاراتهم على المستويات كافة، وهو ما يتطلب بأن تكون خطط تطوير تلك الكفاءات مستمرة ودائمة. وثمن الكتبي الإمكانات التي تتمتع بها كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وما يمكن أن تقدمه في إطار هذه الشراكة الجديدة، مضيفاً أنه وقع الاختيار على كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية لتكون الشريك في عملية التطوير، حيث إنها باتت مرجعاً في مجال الإدارة الحكومية وبناء القادة، فضلاً عن خبرتها في التميز المؤسسي وفهمها العميق لاحتياجات المؤسسات المحلية ومتطلباتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض