• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لتعزيز الشراكة المجتمعية

مكتب خدمات البلدية في مجلس البطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت بلدية مدينة أبوظبي مكتباً دائماً لخدمات البلدية في مجلس البطين، وذلك بهدف تقديم الخدمات البلدية المتكاملة، حيث بدأ المكتب استقبال المتعاملين اعتباراً من يوم أمس الأربعاء.

وأكد مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، أن افتتاح المركز الجديد في مجلس البطين يأتي في إطار الجهود التي تبذلها البلدية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين والمجتمع، وتقديم خدمات حكومية متكاملة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين والمجتمع المحلي؛ وبهدف تقليص الإجراءات اللازمة لتنفيذ الخدمة، وضمان سرعة إنجازها، وذلك ضمن خطة منهجية تسهم في توسيع خريطة مراكز الخدمة البلدية على مستوى إمارة أبوظبي لتغطي المناطق كافة بالشكل الذي يحقق احتياجات وتطلعات العملاء في كل مكان ضمن نافذة حكومية خدمية متكاملة.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تؤكد التزام البلدية بسياسة الاقتراب من المجتمع، ومشاركتهم في رؤاهم وأفكارهم، وتعزيز التواصل الفعال مع المتعاملين، حيث سيعمل هذا المركز كصلة الوصل بين أفراد المجتمع وبين البلدية لمتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم، والتعرف إلى رؤيتهم باستمرار، إلى جانب تقديم جميع خدمات البلدية المعتادة في مراكز خدمة المتعاملين والمنتشرة في أبوظبي وضواحيها، مؤكداً أن توسيع خريطة المراكز تساعد في تعزيز رضا المتعاملين، والمجتمع المحلي، وإشراك الشرائح الاجتماعية في عملية صنع القرار بناء على احتياجاته وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع، إضافة إلى أن هذه المراكز تسهم في تعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية في عمل النظام البلدي والشركاء الاستراتيجيين ذات العلاقة، وترفع القدرة التنافسية للنظام البلدي ومساهمته في بناء مجتمع مستدام يعزز من جودة الحياة ومكانة إمارة أبوظبي.

ونوه بأن المركز الجديد سيولي اهتماماً كبيراً باحتياجات العملاء من حيث الخدمات، كما سيتولى التواصل مع المجتمع المحلي بهدف توطيد دور المجتمع في حماية المظهر الحضاري العام للمدينة، ومواجهة السلوكيات السلبية التي تؤثر على مستوى الحياة المستهدفة، بالإضافة إلى إيلاء المركز عناية لخدمة المجتمع وتطوير مفهوم الفعاليات المشتركة، حيث سيستقبل المركز المتعاملين من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء خلال أيام الدوام الرسمية.

وأضاف أن البلدية حريصة على توسيع خريطة خدماتها، حيث وفرت العديد من مراكز خدمة المتعاملين في المركز الرئيس لخدمة المتعاملين- شارع الشيخ زايد، مركز البطين لخدمة المتعاملين، فرع مركز المارينا مول لخدمة المتعاملين، مركز مصفح لخدمة المتعاملين، مركز الوثبة لخدمة المتعاملين، مركز الشهامة لخدمة المتعاملين، وفرع مركز المشرف مول، وفرع مركز بوابة الشرق التجاري، ومركز المرور لبيع السلع المدعمة، مركز مصفح لبيع السلع المدعومة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض