السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كرونسلاف يظهر بـ«الزي المحلي» احتفالاً بـ«اليوم الوطني»

كرونسلاف يظهر بـ«الزي المحلي» احتفالاً بـ«اليوم الوطني»
3 ديسمبر 2018 00:04

منير رحومة وعبدالله القواسمة (دبي) و(أبوظبي)

حرص الكرواتي كرونسلاف جوريتش المدير الفني لبني ياس والمحترف البرازيلي روبسون دي بولا على الظهور بالزي الوطني الإماراتي في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمباراة شباب الأهلي - دبي، مهنئين الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، ومعربين عن سعادتهم بهذه المناسبة الوطنية.
وعن المباراة، قال كرونسلاف إن فريقه، ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه في البطولة إلى أنه يعاني من سوء الطالع في المباريات التي يخوضها، مشيراً إلى أن المنافس يتمتع بوجود مدير فني خبير وكوكبة كبيرة من اللاعبين الأقوياء والعديد من الخيارات الفنية المتاحة، لكن هذا الأمر لا ينتقص من قدرات «السماوي»، الذي يعيش مرحلة إيجابية كذلك ويتطلع إلى خطف نقاط هذه المباراة كحال مباراة الوحدة بالجولة الرابعة، كاشفاً النقاب عن جاهزية كافة اللاعبين لخوض هذه المباراة، باستثناء أحمد دادا المنتظر أن يعود في الدور الثاني للبطولة بسبب الإصابة.
ومن جانبه، أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي أن مباراة فريقه مع بني ياس غداً مهمة جداً، في سباق المنافسة على الصدارة، مما يتطلب التركيز العالي وعدم الاسترخاء أو التهاون والتعامل بجدية كبيرة مع المنافس من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة المشوار الإيجابي.
واعترف رودولفو بأن السماوي فريق صعب المراس على ملعبه ويؤدي بشكل جيد في الجولات الأخيرة، لكنه عبر في نفس الوقت عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه لاعبو فريقه، والجهد الذي يبذلونه من أجل تحقيق الانتصارات وجمع النقاط.
وأضاف، أن فريقه يخوض لقاء الغد بمعنويات عالية بعد الفوز على النصر في الجولة الماضية، وأن الهدف واضح منذ البداية وهو الفوز في كل المباريات، سواء على ملعب شباب الأهلي أو خارجه، لأن المرحلة المقبلة تفرض عدم إضاعة أية نقطة للحاق بأصحاب الصدارة.
وفيما يخص الإصابات والغيابات أشار رودولفو إلى أن فريقه يستعيد الأرجنتيني دياز بعد غيابه في الجولة الماضية بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات، بينما لم يتحدد مصير أيوفي الذي يعاني من الألم في الظهر، وقال: اللاعبون يخوضون مرحلة الاستشفاء، وبعدها سيتم تقرير الجاهزية البدنية لمختلف العناصر من أجل اختيار التشكيلة المناسبة.
وبالنسبة لفترة الراحة التي سيخضع لها الفريق بسبب توقف الدوري أوضح رودولفو أنه سيتم التشاور مع إدارة النادي لوضع البرنامج الدقيق، بخصوص مرحلة التوقف لاستثمارها بشكل جيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©