• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الكوماندوز» جاهز لـ «السماوي»

بدر المازمي: نخشى تأثير «الرطوبة» على الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يواصل الفرنسي ميشي «أجنبي» الفريق الأول بنادي الشعب تدريباته بعد أن شارك في الشوط الثاني في التقسيمة بين الأساسيين والاحتياطي والتي اختبر خلالها المصري طارق العشري مدرب الشعب مدى جاهزية اللاعبين بعد اعتذار ناديي القادسية السعودي ودبا الحصن عدم أداء مباراة تجريبية مع الفريق بعد عودته من معسكره الخارجي الذي أقيم بألمانيا.

وكانت هناك شكوك حول إصابة اللاعب لكن اتضح أن مهاجم الشعب وهدافه يعاني من الإرهاق فقط وأصبح جاهزا لقيادة هجوم الفريق في مباراته أمام بني ياس في الجولة الأولى للدوري بعد غد والتي يسعى خلالها «الكوماندوز» لحصد نتيجة إيجابية بعد عودته للعب مع الكبار في دوري الخليج العربي لكرة القدم.

من ناحيته، وصف بدر عبدالله المازمي إداري الشعب مباراة الفريق الاستهلالية أمام بني ياس بالمهمة متطلعاً لأن تكون بدايته قوية حتى ينعكس ذلك على مسيرته في الدوري.

وقال: نتطلع أن يرسم الشعب صورة طيبة عن الكرة الشعباوية بعد عودته مجدداً للعب في «عالم الأضواء»، وأن يقدم الفريق كل ما عنده في المسابقة بعد نجاح المعسكر الخارجي، والذي خاض خلاله مباريات قوية.

وأضاف: «نتمنى ألا تؤثر الرطوبة بشكل كبير على جهد لاعبي الأندية في ضربة بداية دوري الخليج العربي، ونتطلع لأن يكون المرود الفني إيجابياً حتى ينعكس ذلك على المستوى الفني العام للمسابقة».

وأشار إلى أن برنامج الفريق يسير وفق النهج المرسوم من قبل الجهاز الفني الذي يقوده المصري طارق العشري، متطلعاً لأن تحقق مشاركة الفريق أهدافها المنشودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا