• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

خولة الملا: مبادرة حاكم الشارقة مسك ختام «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

الشارقة (وام)

أكدت خولة الملا رئيسة المجلس الاستشاري بالشارقة أن مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لأبنائه بزيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة المواطنين بقيمة إجمالية بلغت 600 مليون درهم هي مسك ختام «عام الخير».

وتوجهت الملا - في تصريح لها بهذه المناسبة - بالشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، وقالت إن عام الخير تكلل ختامه بالخير في إمارة الخير بإحدى مكارم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكدت أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة تعد بمثابة هدية العام الجديد التي ستسهم في تحسين أوضاع الأسر ورفع المستوى المعيشي لأفرادها وتسديد احتياجاتهم..مشيرة إلى ان وضع حد أدنى للرواتب يسهم في الحفاظ على مستوى معيشي كريم للعاملين في الحكومة.

وأشارت إلى أن وضع حد أدنى بقيمة 25 ألف درهم لخريجي الجامعات يحفز جميع المواطنين على استكمال تعليمهم لأن التعليم هو أساس الثقافة والحضارة وهذا ما يستهدفه صاحب السمو حاكم الشارقة في أن يكون جميع أفراد المجتمع من حملة الشهادات العليا.

وأكدت أن مكرمة سموه تساهم في علاج الكثير من المشاكل الأسرية والتي يتعلق جزء كبير منها بالأمور المادية وتساعد في دعم أواصر الأسرة والحفاظ على كرامة الإنسان.. قائلة «أتمنى أن تقابل هذه النعمة بالشكر والدعاء لسموه بالمزيد من الخير للشارقة ودولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا