• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

تين كات: وداعاً لـ«السلبيات» وجاهزون للفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2018

أمين الدوبلي(أبوظبي)

أكد الهولندي تين كات، المدير الفني للجزيرة، أن الحالة المعنوية والفنية للفريق حالياً جيدة جداً، وأن اللاعبين مستعدون للقاء الظفرة بروح قتالية عالية، مشيراً إلى أنه لمس بنفسه رغبة اللاعبين في العودة إلى سكة الانتصارات، وأنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة لاستثمار هذه الروح المعنوية العالية. وأوضح تين كات أن محمد العطاس أصبح جاهزاً فنياً ومعنوياً وبدنياً للعودة إلى التشكيلة الأساسية، مؤكداً أنه على ثقة بأن التغييرات في الخطة والتشكيلة سوف تقود الفريق إلى الظهور بشكل أفضل أمام الظفرة، والبحث بقوة عن الفوز. وعن انتقاده اللاعبين بعد مباراة النصر قال: ليس عادتي أن أفعل ذلك، ولكني كنت غاضباً لأن بعضهم لم يلعبوا بروح قتالية، خصوصاً أنه كان يمكننا أن نفوز بالمباراة.

وعن فريق الظفرة قال: فريق يستحق موقعاً أفضل مما هو عليه الآن في مركز الترتيب، لأنه فريق جيد، يمتلك عناصر قوية، ونحن نحترمه مثلما نحترم الجميع، خصوصاً بعد الأداء القوي الذي قدمه أمام الوحدة.

وقال: نحن عازمون على تحسين الصورة، وأقول كفانا كلاماً عن الظروف الصعبة والسلبيات، ويجب أن نتمسك بالأمل، وأن نتحدث عن الإيجابيات لأنها هي التي تقود إلى الأمام، وهي التي تجلب الفوز. وقال: لن أتحدث عن الغائبين، أتحدث فقط عن اللاعبين الجاهزين، نحن نملك فريقاً قوياً يضم نفس اللاعبين الذين أبدعوا في كأس العالم للأندية، وأنا أثق في قدراتهم، وأتطلع إلى إصرارهم على العودة إلى طريق الانتصارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا