• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إصابة إيمنيكي طفيفة ولا تدعو للقلق

لاعبو العين يدشنون أجواء مواجهة الظفرة في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم(العين)

طوى لاعبو العين «صفحة» السوبر باستئناف الحصص التدريبية أمس لتعزيز مرحلة الجاهزية المطلوبة للاعبين قبل المواجهة المقررة مع الظفرة في الجولة الأولى من الدوري على استاد هزاع بن زايد.

ويأمل الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين تجاوز مرحلة مباراة السوبر ورفع مستوى التركيز للمباراة الافتتاحية بالدوري لضمان الحصول على النقاط الثلاث التي تمثل أول خطوة في طريق الدفاع عن اللقب الذي ناله الفريق الموسم الماضي، كما أن المعنويات الجيدة للاعبين من شأنها مساعدتهم على خوض المواجهة المرتقبة مع الظفرة بطموحات الفوز وحصد النقاط الثلاث لدعم النتائج القوية التي وضعت الفريق بمنصة التتويج في نهائي كأس الصداقة بالمغرب أمام الوداد البيضاوي والنصر في السوبر.

وسيؤدي لاعبو العين الحصة التدريبية الرئيسة لمباراة الظفرة يوم غدٍ الأربعاء لرسم معالم الأسلوب التكتيكي الذي سيخوض به الفريق مباراة الظفرة ووضع الترتيبات الأخيرة قبل الدخول في أجواء المواجهة.

وبات المهاجم النيجيري إيمنيكي في وضع جيد إثر الكدمة التي تعرض لها في المباراة الماضية مع النصر، ولا يتوقع أن تؤثر في وجوده ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب زلاتكو، خصوصاً بعد أن دشن حضوره القوي مع الزعيم بهدفين في مرمى النصر في الظهور الرسمي الأول له مع العين في المباريات الرسمية بالدولة قبل انطلاق الموسم الجديد، كما أن الخيارات باتت جيدة بيد المدرب زلاتكو إثر تعافي المدافع محمد أحمد من الإصابة التي غيبته عن صفوف الفريق في نهائي الكأس أمام الوداد المغربي والنصر، إذ تمت الاستعانة بزميله محمد فوزي فكان بمستوى التوقعات المطلوبة وأثبت أنه من المكاسب المهمة للعين.

ويعقد المدرب زلاتكو مؤتمراً صحافياً عند الخامسة من مساء يوم غدٍ الأربعاء بقاعة الاجتماعات الملحقة باستاد خليفة بن زايد لشرح الترتيبات الفنية المقررة للمباراة مع الظفرة بوجود أحد لاعبي الفريق الأول ضمن إطار الضوابط المقررة من قبل لجنة دوري المحترفين لكرة القدم.

وعلى صعيد آخر، تنتظر جمعية جماهير نادي العين مخرجات الاجتماع المقرر مع الشيخ عبدالله بن محمد بن بن خالد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم بنادي العين لترتيب الأمور الخاصة بجذب الجماهير العيناوية وتأكيد الحضور الكثيف في المباراة المقررة مع الظفرة والمباريات التالية في المسابقة والاستحقاقات الأخرى، إلى جانب التنسيق مع شركة الاستثمار بنادي العين في شأن الترتيبات المرتبطة بالحضور الجماهيري وتقديم المعطيات التي تحفز الجماهير على حضور المباراة الافتتاحية بالدوري.

وتبدأ جمعية جماهير العين إطلاق الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحث الجماهير على الحضور المشرف في المباراة الأولى بالدوري أمام الظفرة لتأكيد مرحلة التضامن مع اللاعبين ودعم الطموحات المرجوة خصوصاً بعد التتويج بكأس السوبر، ما يعزز الحضور الكبير في المدرجات لتشجيع اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا