• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بحث التوجهات المستقبلية لشرطة دبي بمجال الجودة والتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

ترأس العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة نائب رئيس مجلس شرطة دبي للجودة، الاجتماع الرابع والأخير للمجلس هذا العام، بحضور مديري مكاتب ضمان الجودة في الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وإبراهيم الفلاسي المنسق العام لمكاتب ضمان الجودة، أمين سر المجلس.

واستعرض إبراهيم الفلاسي قرارات وتوصيات الاجتماع السابق، وما تم تنفيذه من مبادرات في مجال الجودة والتميز، واستعرض ما وصلت إليه فرق العمل كل حسب اختصاصه في هذا الشأن.

وناقش المجتمعون التوجهات المستقبلية لشرطة دبي في مجال الجودة والتميز والمشاركة في جوائز برامج التميز الداخلية والخارجية، وإطلاق مبادرات في مجال قطاع الجودة في شرطة دبي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، واطلعوا على أفضل الممارسات والمقارنات المرجعية العالمية في الجودة والتميز، وأفضل المبادرات الابتكارية التي تخدم الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في هذا الشأن. والجدير ذكره أن إنشاء مجلس شرطة دبي للجودة يهدف إلى تطوير الأداء الإداري المتعلق بالتميز المؤسسي، من خلال اتباع أسلوب المشاركة القيادية، وإرساء الشفافية المؤسسية المتعلقة بثقافة الجودة الشاملة، وضمان التواصل الفعّال بين القيادات المعنية بشؤون الجودة الشاملة والتميّز المؤسسي. ويقوم المجلس بمجموعة من المهام تتضمن وضع الاستراتيجيات الخاصة بالجودة الشاملة والتميز المؤسسي والوظيفي ورفعها إلى القائد العام لاعتمادها، دراسة الأفكار والأطروحات المتعلقة بالجودة الشاملة والتميز من خلال الفرق المتخصصة، دراسة التوصيات والمقترحات في الموضوعات المتعلقة بالجودة الشاملة والتميز المؤسسي والوظيفي التي ترفع من الإدارات العامة ومراكز الشرطة والمجالس الشرطية بالقوة، مراجعة نتائج الأداء الرئيسة ومخرجات الخطط التنفيذية بمكاتب ضمان الجودة على مستوى الإدارات العامة ومراكز الشرطة بالقوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا