الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مواطن يتكفل بتوفير أدوية لـ 47 مريضاً

مواطن يتكفل بتوفير أدوية لـ 47 مريضاً
2 ديسمبر 2018 00:38

سعيد أحمد (أم القيوين)

تكفل المواطن حميد عبيد آل علي من أم القيوين، بتوفير الأدوية اللازمة لـ 47 حالة مرضية مزمنة من جنسيات مختلفة من ذوي الدخل المحدود، ممن يتلقون مساعدات علاجية من جمعية أم القيوين الخيرية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني.
وقال حميد آل علي: أن مبادرته تعبر عن حبه لوطنه ولقيادته الرشيدة، التي تشجع أبناءها المواطنين على مد يد العون وتقديم المساعدة للمحتاجين، وهذا نهج أسسه بأني الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، فقد غرس في نفوسنا حب الخير والعطاء ومساعدة الفقراء، لافتاً أن الشيخ زايد له أفعال وأقوال حكيمة ستظل راسخة فينا، وسنعمل بكل جهد وإخلاص ومحبة على تطبيقها ورد الجميل للقيادة الحكيمة والوطن.
وأضاف أنه من ضمن مبادراته بهذه المناسبة الوطنية الغالية، رفع 170 ألف علم بمنزله، بعد أن كانت 140 ألف علم في «يوم العلم»، لافتاً إلى أنه مهما قدمنا وفعلنا سيظل الوطن أغلى مما نقدمه من تضحيات، وسيظل ولاؤنا وطاعتنا لقيادتنا الرشيدة متواصلًا.
من جانبه، ثمن عيسى علي بولحيول مدير جمعية أم القيوين الخيرية، مبادرة المواطن حميد عبيد، الذي قدم مبلغاً مالياً لتوفير أدوية لـ 47 حالة مرضية مسجلة لدى الجمعية، مؤكداً أنه دائماً يسهم بالمشاركة في الفعاليات الوطنية والمجتمعية، ومبادرته تدل على أن أبناء الوطن جميعهم حريصون على العطاء وفعل الخير ومد يد العون للمحتاجين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©