• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حصلت عليها شرطة أبوظبي للمرة الثانية على التوالي

سيف بن زايد يطّلع على جائزة أفضل جهة حكومية في تحديث الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على جائزة أفضل جهة حكومية في تحديث الخدمات على مستوى إمارة أبوظبي، حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي للمرة الثانية على التوالي.

وتسلّم سموه الجائزة من فريق في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، واستمع إلى عرض من فريق العمل عن الجهود التي يبذلها قسم العمليات الإدارية في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، من حيث آلية تطوير وتحديث الخدمات المقدمة، كما هنأ سموه فريق الإنجاز الحاصل على الجائزة، وحثّه على مواصلة التميز في العمل الشرطي وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن الإنجاز جاء تجسيداً لتوجيهات القيادة الشرطية، وترجمة لرؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في العمل بفعالية؛ لتصبح إمارة أبوظبي أحد أفضل الأماكن أمناً وسلامة.

ولفت إلى حرص القيادة على تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمجتمع، وتحديثها بشكل مستمر، إسهاماً في تحقيق الأمن والاستقرار والعدالة، وتحسين جودة الأداء للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات لتعزيز ثقة الجمهور بالشرطة.

وأكد العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، أهمية الجائزة التي تسلمتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بمشاركة جميع الهيئات والدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن الجائزة تمثل حافزاً لكوادر شرطة أبوظبي العاملة على النظام؛ بما يعزز الخدمات المقدمة للجمهور، وتحقيق التحسين المستمر تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وصرح العقيد فيصل سلطان الشعيبي، نائب مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، بأن تقديم الخدمات الشرطية وبجودة عالية، يمثل الركيزة الأساسية في عملية التخطيط الاستراتيجي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ورضا المتعاملين هو قيمة استراتيجية وهدف لمبادرات شرطة أبوظبي، انطلاقاً من السعي إلى أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم بحلول العام 2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض