• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

13 مرشحاً في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

استقبل مركز الانتخابات الرئيسي بالفجيرة أمس 20 مرشحاً في اليوم الأول للانتخابات، تم قبول أوراق 13 مرشحاً منهم ورفض أوراق 7 مرشحين لعدم اكتمالها وفقاً للشروط، في وقت لم تتقدم أي امرأة بالفجيرة في اليوم الأول بأوراق ترشيح، بحسب العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة الانتخابات في الفجيرة والقائد العام لشرطة الفجيرة.

وذكر الكعبي أن المركز لم يستقبل أمس أي أوراق من العنصر النسائي، الذي اختفى تماماً في اليوم الأول من التسجيل، على أمل أن يكون للمرأة دور في المشاركة والترشح خلال الأيام المقبلة باعتبارها نصف المجتمع، مشيراً إلى أن القيادة الحكيمة قد منحت المرأة كل الحقوق ودفعتها للمشاركة الحقيقية في كل المؤسسات والدوائر والوزارات.

ولفت إلى أن عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت والترشح للانتخابات المقبلة في الفجيرة يصل إلى 11 ألف مرشح، وباب الترشح مفتوح لأي عدد بشرط أن تنطبق على المرشح كل الشروط، مشيراً إلى أن موافقة جهة العمل بالترشح بالنسبة للموظفين المدنيين والعسكريين أمر ضروري وشرط أساسي، بالإضافة إلى الإجازة الرسمية من العمل.

وخصصت لجنة الانتخابات الرئيسية 3 مقار انتخابية بالفجيرة، وهي مركز أرض المعارض بالفجيرة، ومركز نادي دبا الرياضي بدبا الفجيرة، ومركز مسافي الثقافي بمسافي.

من جانبه عبر المرشح أحمد الحفيتي - أول المتقدمين للترشح في مركز الفجيرة الانتخابي - عن سعادته البالغة للمشاركة في الانتخابات المقبلة كمرشح عن الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض