الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

هزاع بن زايد: نجتمع قلباً واحداً وروحاً موحدة على عهد جديد ومتجدد نقطعه لأنفسنا وللعالم

هزاع بن زايد: نجتمع قلباً واحداً وروحاً موحدة على عهد جديد ومتجدد نقطعه لأنفسنا وللعالم
1 ديسمبر 2018 14:04

هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الإمارات قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لقيام دولة الإمارات، كما وأشاد سموه بمنح قروض وتوزيع مساكن وأراض على المواطنين بقيمة 18.3 مليار درهم في إمارة أبوظبي.

 جاء ذلك في سلسلة تغريدات عبر الحساب الرسمي لسموه على "تويتر" اليوم :

"أسمى التهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد، وحكام الإمارات وأولياء العهود، والشعب الإماراتي، بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لقيام دولة الإمارات ... روح الاتحاد تجمعنا".

وأضاف سموه: "كعادتنا في كل عام، ومع استقبالنا عاماً جديداً من عمر دولتنا المجيدة، نجتمع قلباً واحداً وروحاً موحدة، على عهد جديد ومتجدد نقطعه لأنفسنا وللعالم أجمع، بأن نواصل المضي قدماً في مسيرتنا الحضارية المظفرة التي وضع أبجديتها الأولى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان".

وأكد سموه: "لقد شهدنا بكل الفخر والاعتزاز دولتنا وهي تقطع خطوات عملاقة إضافية، على طريق التنمية المستدامة والنهضة الدائمة، ورأينا عيال زايد وهم يبرزون ويتفوقون ويرفعون اسم بلادنا عالياً في شتى المحافل فكانوا خير ممثلين لبلادنا في عام زايد".

وقال سموه إن البادرة التاريخية بمناسبة اليوم الوطني، يستفيد منها آلاف المواطنين وتحقق المزيد من الاستقرار الأسري والاجتماعي، وتدفع عجلة التنمية قدماً في إمارة أبوظبي.

"قروض الإسكان التي تأتي بتوجيهات خليفة وأمر محمد بن زايد، بقيمة تجاوزت 18 مليار درهم، هي بمثابة مشروع تنموي عملاق يمهد لسنوات مقبلة من التنمية والحراك الاقتصادي والاجتماعي، وإطلاق البادرة بمناسبة اليوم الوطني يزيد الخير خيراً والمستقبل إشراقاً".

"وبالإضافة إلى القروض الميسرة، فإن المساكن والأراضي التي تشملها البادرة التاريخية بمناسبة اليوم الوطني، يستفيد منها آلاف المواطنين، بما يحقق المزيد من الاستقرار الأسري والاجتماعي، ويدفع عجلة التنمية قدماً في إمارة أبوظبي، شكراً خليفة ... شكراً محمد بن زايد".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©