• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

22 مرشحاً بينهم 3 نساء

يوم الأرقام القياسية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

سجّلت اللجنة الوطنية للانتخابات في إمارة الشارقة، أمس، 22 مرشحاً بينهم 3 نساء، لانتخابات المجلس الوطني، تصدرتهم مريم المجر النعيمي، الأمر الذي يدل على مدى وعي المرأة الإماراتية بأهمية التجربة البرلمانية ودورها ومسؤوليتها تجاه مجتمعها، والمشاركة والتفاعل بصورة إيجابية مع هذه التجربة الفردية من نوعها.

وشهد اليوم الأول إقبالا جيدا من قبل المرشحين، حيث تفقد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم سير العمل في اللجنة الوطنية للانتخابات بالإمارة واطمأن على سير العملية.

واطلع على آلية العمل في المركز ومراحل التسجيل فيها، يرافقه منصور بن نصار، رئيس اللجنة، وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري بالشارقة، وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات.

وأكد منصور بن نصار، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات في إمارة الشارقة على رضاه التام عن أعداد المرشحين الذين تقدموا للتسجيل في اليوم الأول، موضحا أن الزمن الأقصى لإتمام عملية التسجيل للمرشحين لم يتجاوز 15 دقيقة، ووصل إلى 10 دقائق في معظم عمليات التسجيل.

وأشار إلى أن الساعة الأولى للتسجيل شهدت إقبالا كبيرا من المرشحين، فيما تراوحت نسبة الإقبال بين المتوسط والكبير على مدى الساعات الست المتبقية من زمن الترشح حتى إغلاق باب التسجيل في الثالثة عصرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض