الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"قاعة الشرهان" بنادي الإمارات.. افتتاح في ليلة الوفاء

"قاعة الشرهان" بنادي الإمارات.. افتتاح في ليلة الوفاء
1 ديسمبر 2018 00:00

رأس الخيمة (وام)

افتتح الشيخ صقر بن سعود القاسمي قاعة عبد الله علي الشرهان في نادي الإمارات، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ47.
وقام الشيخ صقر بن سعود القاسمي والحضور بجولة على مرافق القاعة التي شيدت انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع.
وأكد الشيخ صقر بن سعود القاسمي على أهمية التعاون بين كافة قطاعات المجتمع، وأثنى على دعم عبد الله الشرهان الكبير وتشييده لهذه القاعة التي ستقدم خدماتها للمجتمع كما كان لدوره الريادي الفصل الأبرز في إنشاء القاعة التي سيستفيد منها المجتمع لتنفيذ مختلف المناسبات والفعاليات.
حضر حفل تدشين القاعة محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد إسماعيل العوضي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، ويوسف عبد الله علي الشرهان، والمهندس راشد العبدولي الذي أشرف على بناء القاعة، وعدد من مديري الدوائر الاتحادية والمحلية وأفراد المجتمع خلال احتفال النادي باليوم الوطني.
من جانبه، قال عبد الله الشرهان أن كل ما قدمه وما يقدمه هو ضمن واجباته ومسؤولياته نحو خدمة هذا القطاع الذي يعمل لخدمة الوطن والارتقاء ببنيته التحتية، انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة للدولة التي تؤكد دوماً على أهمية تكاتف الجهود وتوحيدها لتحقيق النمو والتطور.
من جانبه، أعرب محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره لعبد الله الشرهان على إنشاء القاعة، والتي ستهيء الظروف لأفراد المجتمع للاستفادة من خدماتها خاصة أن موقعها المميز يساعد على إقامة مختلف المناسبات والأنشطة بكل يسر وسهولة.
وسلم الشيخ صقر بن سعود القاسمي هدية إدارة نادي الإمارات لرجل الأعمال عبد الله علي الشرهان تسلمها بالنيابة عنه نجله يوسف عبد الله علي الشرهان، كما سلم هدية مماثلة للمهندس راشد العبدولي الذي كان له دور كبير في متابعة إنشاء القاعة وإنجازها على أكمل وجه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©