• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

فلل جبل حفيت.. حياة عصرية في أحضان الطبيعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

خولة علي (دبي)

بعيداً عن صخب الحياة وضغوطها، حيث تناغم الحياة العصرية مع الطبيعة الخلابة، وفي مدينة العين بالتحديد، يتجلى جبل حفيت، خلف مشروع سكني يتكون من 3000 وحدة سكنية من الفلل، تمتاز بتصميماتها العصرية التي تلبي احتياجات المواطن، وهي مصممة وفق أرقى المعايير العالمية للمجمعات السكنية المتكاملة وأسس التنمية المستدامة.. وتقدر المساحة الكلية للمشروع 453 هكتاراً، ومساحة بناء الوحدة السكنية الواحدة 372 متراً مربعاً تقريباً، تحوي على 4 غرف نوم.. وتستعرض «ويسترن للمفروشات»، منتجاتها في فلل مشروع جبل حفيت السكني المطلّة على المناظر الطبيعية الخلابة.

وتشارك ويسترن للمفروشات في عرض وتوزيع وفرش مفروشات ماجنوسن «Magnussen»، العلامة التجارية الأميركية الرائدة في صناعة الأثاث الفاخر، في بعض نماذج الفلل من مشروع جبل حفيت السكني، المتميزة بتصميمات داخلية دافئة وأجواء هادئة، بالإضافة إلى تصميمها المعماري المعاصر الذي يعكس نمط الحياة الحديث لسكان المدينة.

الأرائك الخشبية

وتحتوي مفروشات الفلل على الأرائك الخشبية الصلبة وطاولات الطعام والأسرّة، وأكسسوارات تزين المكان، بجانب الستائر والتحف في فلل المشروع، وذلك بطريقة تتلاءم وتصميم الفيلا المعاصر وتناسب طريقة عيش الباحثين عن الحلول المنزلية المريحة والفاخرة.

ويقول مقداد بهابراو الا، الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن للمفروشات: لقد درسنا الفلل جيداً، وعلى ضوئها صممنا تلك الفيلا التي نعرض فيها منتجاتنا لتناسب جميع أفراد العائلات وجميع الأعمار، وقد بذلنا جهداً دقيقاً لتبدو كأنك في منزلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا