• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فقدت بطاقة الائتمان في النمسا.. وأعادتها شرطة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

عجمان (وام)

قال قائد عام شرطة عجمان العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي: إن ضباط ومنتسبي شرطة عجمان على درجة عالية من الحس الأمني ويقدمون جميع الخدمات للمتعاملين والمواطنين أينما كانوا ذلك واجب يمليه عليهم عملهم الشرطي وأن بعض القضايا تتطلب سرعة اتخاذ الإجراءات المناسبة مثل فقدان بطاقات الهوية أو الائتمان لما تمثله من أهمية قصوى لصاحبها.

جاء ذلك في أعقاب تقديم مركز شرطة المدينة الشامل في القيادة العامة لشرطة عجمان خدماته إلى عائلة إماراتية موجودة في العاصمة النمساوية «فيينا» جاء ذلك خلال وجود رئيس مركز شرطة المدينة الشامل الرائد رائد عبيد الزعابي في أحد مراكز التجارية، حيث شاهد في قسم خدمة العملاء بطاقة الهوية الإماراتية وبطاقة بنكية تخص سيدة إماراتية وعلى الفور أبدي لهم مساعدتهم في الوصول إلى صاحبة هذه المقتنيات كونه من نفس البلد ورحبوا به.

وقام بالاتصال مباشرة بمركز شرطة المدينة الشامل بعد أن قدم لهم المعلومات كافة، خاصة بهذه المستندات، وفي أقل من ساعة زمن تواصل المركز مع زوج السيدة الإماراتية أثناء وجوده في العاصمة النمساوية وأبلغه عن العثور على بطاقة الهوية والبطاقة البنكية، وكان الزوج في حالة اندهاش من اتصال شرطة عجمان، وأبلغه بالعثور على المفقودات التي تخص زوجته والمكان الذي وجدت فيه.

وقام الرائد رائد عبيد الزعابي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بالتواصل مع مركز خدمة العملاء في المركز التجاري الذي فقدت فيه هذه المستندات، وأبلغهم عن عنوان وجود هذه العائلة، وبعد التأكد من المعلومات كافة من قبل استعلامات المركز التجاري تم تسليم الأمانات إلى هذه العائلة التي كانت تنوي العودة إلى الدولة، وجاء كل ذلك خلال أقل من ساعة زمن.

وقدم المواطن زوج صاحبة المفقودات علي بالحريفي الكتبي شكره وتقديره الجزيل للقيادة العامة لشرطة عجمان على جهودها، وهي تعمل خارج الحدود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض