• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

بحضور خليفة بن طحنون

مخيم «أبناء الفخر» الشتوي يودع دفعة ويستقبل أخرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تفقد الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي أمس، فعاليات المخيم الشتوي لأبناء شهداء الإمارات الأبرار «أبناء الفخر» الذي يقام في منتجع تلال في مدينة العين.

والتقى الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان بأبناء شهداء الوطن الأبرار المشاركين في «مخيم أبناء الفخر» وأشاد بنشاطهم وحيويتهم ورغبتهم في التعلم والتدريب على الموروث الثقافي والرياضي، وتطوير مهاراتهم الحياتية، كما اطلع من القائمين على المخيم على أهم الأنشطة والفعاليات التي تصاحب المخيم، وعلى البرامج التعليمية والتثقيفية التي يتلقاها أبناء الشهداء.

وتأتي هذه المبادرة، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على العناية بأبناء الشهداء، والوقوف بجانبهم والعمل على تعزيز قدراتهم ومهاراتهم الحياتية والمهنية، وتأصيل التقاليد العريقة لديهم، والتي تنبع من الموروث الثقافي الإماراتي، وشيمه الطيبة.

وكان المخيم الذي انطلق يوم الاثنين الماضي، وسيستمر حتى 24 من الشهر الجاري في منتجع تلال بمدينة العين.

واختتمت الدفعة الأولى من أبناء الشهداء مشاركتهم في المخيم الشتوي، فيما استقبل المخيم الدفعة الثانية ضمن فعاليات المخيم الذي ينظمه مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي، بالتعاون مع نادي صقاري الإمارات، ومدرسة محمد بن زايد للصقارة وفراسة الصحراء والصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى ومنتجع تلال العين، لتعزيز المهارات الحياتية لأبناء الشهداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا