الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

10 كتب تتصدر قائمة مبيعات "ثقافة أبوظبي" في "الكويت للكتاب"

10 كتب تتصدر قائمة مبيعات "ثقافة أبوظبي" في "الكويت للكتاب"
1 ديسمبر 2018 01:17

أبوظبي (الاتحاد)

حققت عشرة كتب، صادرة عن مشروع «كلمة» للترجمة، ومشروع إصدارات، نسبة مبيعات عالية في جناح دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي المشارك في الدورة الثالثة والأربعين من معرض الكويت الدولي للكتاب الذي اختتم فعالياته مؤخراً.
جاء في مقدمة هذه الكتب كتاب «أسوأ المهن في التاريخ: سرد لقصة ألفي عام من العمالة البائسة»، و«أجمل عشر تجارب على الإطلاق»، و«الذاكرة أسرارها وآلياتها»، و«العناصر: استعراض بصري لكل الذرات المعروفة في الكون»، و«المنطق»، و«امبراطورية التفويض السماوي»، و«تاريخ الثقافة العالمية»، و«تاريخ المسلمين في أفريقية»، و«حج إلى ربوع نجد»، و«حلاق دمشق».
وقال عبد الله ماجد آل علي، المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «سعداء بما حققه مشروعا كلمة وإصدارات في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي من نجاح وإقبال جماهيري على اقتناء الكتب الصادرة عنهما في معرض الكويت الدولي للكتاب، بما سيساهم في تحقيق رسالة مشروع «كلمة» للترجمة وإيصال ترجماته إلى جميع القراء في مختلف أرجاء العالم، وذلك بتوصيل المعرفة إلى القراء في كل مكان، بما في ذلك الكتب التي تعنى بالثقافة المحلية والعالمية من خلال كتاب إماراتيين أو بأقلام عربية وغربية مترجمة. كما حرصنا من خلال مشاركتنا على إبراز الوجهين الثقافي والحضاري للعاصمة الإماراتية وما تتضمنه من معالم ومواقع جذب مع تسليط الضوء على مقوماتها الثقافية المتنوعة لإيماننا أنّ معارض الكتب تكتب بدورها هوية الأوطان، ومن هنا بذلنا جهدنا لتعريف الجمهور بهويتنا المحلية الوطنية».
يذكر أنّ فعاليات دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في معرض الكويت للكتاب شهدت إقبالاً جماهيرياً. حيث أطلع الوفد المشارك الزوار على أبرز الفعاليات الثقافية والوجهات السياحية التي توفرها إمارة أبوظبي خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©