• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أشاد بالحضور الرائع للجماهير العيناوية

حماد: مباراة الظفرة محطة مهمة لـ«الزعيم» بعد «السوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

أكد محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول بنادي العين أن طبيب النادي سيحدد حجم الإصابة، التي تعرض لها اللاعب النيجيري إيمانويل إيمنيكي في لقاء السوبر مع النصر، وذلك قبل المواجهة المقررة مع الظفرة في الجولة الأولى بدوري الخليج العربي لكرة القدم، موضحاً أن الإصابة التي تعرض لها عبارة عن كدمة تعرض لها في الشوط الثاني، وهناك بعض الإصابات الخفيفة لبعض اللاعبين، لكن الأمور جيدة ونتمنى أن يكون الفريق في أفضل جاهزية للمواجهة الأولى مع الظفرة بطموحات حصد النقاط الثلاث أمام فريق جيد واجه العين بقوة الموسم الماضي.

وأكد حماد أن هدفي اللاعب إيمنيكي في مرمى النصر أول من أمس محصلة جيدة لهذا اللاعب بعد محاولات عدة خلال المباريات الماضية للفريق في المعسكر التحضيري بالنمسا ونهائي كأس الصداقة بالمغرب، وهذا الظهور الإيجابي للاعب في مواجهة النصر بنهائي السوبر من شأنه أن يمنحه الدافع المعنوي المطلوب في الفترة المقبلة وقبل المباراة الافتتاحية بالدوري مع الظفرة ونرجو أن ينجح في تقديم المستوى الفني الجيد خصوصاً أنه بات الآن بحالة معنوية ممتازة تسمح له بتعزيز حضوره الهجومي المطلوب.

وأضاف: لاحظنا حرص اللاعب إيمنيكي على التسجيل في المباريات الودية بالمعسكر الخارجي بالنمسا وحتى في نهائي كأس الصداقة أمام الوداد المغربي والحقيقة أن الحظ خانه في بعض المباريات وعندما ينجح بالتسجيل في المواجهة الرسمية الأولى للفريق في الموسم الجديد مع النصر بنهائي كأس السوبر فهذا يعني بكل تأكيد تعزيز الحضور القوي والمطلوب لهذا اللاعب مع الفريق في المرحلة المقبلة ونرجو أن يكون بمستوى التوقعات، التي تساعده على تحقيق طموحاته مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وعبر حماد عن تقدير كبير للجماهير العيناوية على الوجود الرائع والمشرف في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة أول من أمس لتشجيع اللاعبين، ودعم طموحاتهم في المنافسة على الفوز باللقب الثاني في غضون أسبوع فقط وهذا الشيء يؤكد القيمة المعنوية الكبيرة، التي تجسدها الجماهير العيناوية في دعم حماسة اللاعبين، وتعزيز الرغبة القوية بتحقيق النتائج المشرفة التي تساعد الفريق على تحقيق طموحاتهم.

وأردف: نتمنى أن تدرك الجماهير العيناوية أهمية المرحلة المقبلة وتسعى إلى تأكيد الوجود المشرف مع اللاعبين في الجولة الافتتاحية بدوري الخليج العربي لكرة القدم أمام الظفرة حتى يمضي الفريق إلى مرحلة النتائج القوية في المنافسة، وثقتنا كبيرة بردة الفعل المطلوبة من العيناوية لتأكيد مرحلة الوفاء الرائعة للشعار البنفسجي، وهذا عهدنا بهم في جميع الأوقات والمناسبات، كما أن ذلك يساعد اللاعبين على الأداء القوي لتحقيق أفضل نتيجة حتى تمثل دافعاً قوياً للمرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا