• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بابل: سعيد بالبداية الناجحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى النجم الهولندي ريان بابل سعادته بفوز العين بأول ألقاب الموسم الكروي واصفاً المباراة بالصعبة وأن الإثارة فيها تمثلت بالأهداف الجميلة التي تم إحرازها خلال المباراة.

وعن سيناريو الهدف الأول الذي كان أحد الذين ساهموا في إحرازه قال بابل: «من وجهة نظري فقد كان الهدف الأول جيدا بالنسبة لإيمانويل إيمينيكي، فمن حسن حظي أن الكرة وصلت إلى بعد ما تجاوزت المدافع، ولكي لا أفقد السيطرة عليها اتخذت القرار المناسب عندما قمت بتمرير الكرة إلى إيمانويل والذي نجح في ترجمتها بالشباك».

ووصف بابل أداء العين بالمتزن والهادئ قائلاً: في معظم الأحيان حين تتأخر بهدف أو تمنى بهدف التعادل يبدأ اللاعبون بالشعور بالذعر لكن الفريق استطاع امتصاص صدمة هدف التعادل والسيطرة على المجريات لينجح في تدارك هذا الهدف بإحراز ثلاثة أهداف كفلت له الفوز باللقب.

وفي رده على تساؤل حول ما إذا كان إيمانويل يملك القدرة على تعويض النجم جيان: قال بابل بالتأكيد إيمانويل يملك القدرة على أن يحل بدلاِ من جيان، رغم صعوبة وضع لاعب داخل إطار من المقارنة مع لاعب آخر أعتقد أن إيمانويل يملك القدرة على الانسجام بشكل أكبر مع الفريق في الأسابيع القادمة مع التأكيد على أن ما شهدناه من إيمانويل اليوم في غاية الأهمية.

وعن انطباعاته الشخصية وفي أول تجربة له بالدوري الإماراتي يقول بابل: إنها تجربة جديدة وممتعة ولأكون عادلا معكم ومع نفسي فأنا ما زلت بحاجة إلى المزيد من الوقت للتكيف مع أجواء الفريق وكرة القدم هنا، وأنا على ثقة بقدرتي على الوصول إلى الحالة المثالية في الأسابيع المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا