• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

خلوة «همة» تعزز مشاركة الشباب في قيادة المبادرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

عقد فريق شباب «همة» في دائرة التخطيط العمراني والبلديات خلوة «همة» في «معرض 421» الواقع في ميناء زايد بإمارة أبوظبي، بحضور معالي فلاح محمد الأحبابي رئيس الدائرة، وأعضاء فريق شباب همة في كل من الدائرة وبلديات إمارة أبوظبي (بلدية مدينة أبوظبي، بلدية مدينة العين، ومنطقة الظفرة).

وهدفت الخلوة التي نظمتها الدائرة إلى مناقشة رؤية فريق عمل شباب «همة» وسبل تفعيل دور الشباب الريادي في قيادة المبادرات الداخلية والخارجية، حيث تمكن المشاركون في الخلوة من الخروج بصياغة لرؤية فريق «همة» ورسالته القائمة على أساس ترسيخ قيم التعاون والسعادة والريادة والابتكار وترجمة الأفكار إلى واقع ملموس.

وقالت ريم حنتوش آل علي رئيسة فريق شباب «همة»، وقالت: «أثبت أعضاء فريق «همة» قدرتهم على صياغة السياسات والأفكار الرامية إلى تفعيل دورهم، وتعزيز مشاركتهم في خدمة مؤسساتهم. إننا نسعى للعب دور مهم في المستقبل القريب كرواد لشؤون الشباب في مختلف المجالات، عبر نقل تطلعاتهم وآرائهم إلى القيادة وصنّاع القرار».

وأضافت: «نحن نسعى من خلال فريق الشباب التنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في الدولة، وإلى العمل على توحيد الجهود لدعم الشباب والمجتمع الداخلي وشركائنا الاستراتيجيين، والخروج بمشاريع ومبادرات ذات جودة عالية تسهم في دعم مسيرة التنمية، وتتماشى مع توجيهات قيادتنا الرشيدة التي تؤكد ضرورة توظيف أفكار ومقترحات الشباب حتى تتمكن دولة الإمارات من تحقيق التطور الذي نطمح إليه».

يذكر أن فريق عمل شباب «همة» الذي يعد من أحد أكبر مجالس الشباب على صعيد المؤسسات الحكومية، يضم 48 شاباً وشابة من الكوادر الإماراتية المتميزة يعكس الرؤية المتميزة للدائرة التي تستثمر جهود وطاقات الشباب لبناء المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا