• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

«بلدية دبي» تكرم الموظفين والطلاب الفائزين بمبادرة «ماذا قرأت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

كرم المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي أصحاب الامتياز الذين أثبتوا جدارتهم، وحصلوا على المراتب الأولى في مبادرة «ماذا قرأت» التي أطلقتها إدارة المعرفة والإبداع ببلدية دبي، حيث تهدف المبادرة إلى ترسيخ ثقافة القراءة للوصول إلى أعلى مراتب الابتكار في شتى المجالات. وحث الفئات المختلفة من الموظفين وطلاب الجامعات والمدارس والأطفال على القراءة، وذلك من خلال المشاركة في فعالية وأنشطة القراءة.

وأكد لوتاه اعتزاز البلدية بأبنائها الذين يحرصون على العلم، وتثقيف ذواتهم، وتنمية قدراتهم بالقراءة والإطلاع على أحدث ما تنتجه المطابع والحرص على تزويد معارفهم، بما تنتجه كتابات المؤلفين والعلماء والمتخصصين في المجالات كافة.

وقال: إننا نحتفل اليوم بفوز مجموعة من أبناء البلدية في مجال الإطلاع والقراءة ونأمل العام القادم إن شاء الله أن نحتفل بأضعاف أضعاف الأعداد التي نكرمها اليوم.

وقام بتكريم الفائزين في المبادرة، وكانت البداية مع فئة أكثر قطاع قارئ، وحصل على المركز الأول قطاع خدمات البيئة والصحة العامة، ثم قطاع الدعم المؤسسي وقطاع الهندسة والتخطيط، وفاز بفئة أكثر إدارة قارئة إدارة النفايات، ثم إدارة العقود والمشتريات ثم الإدارة المالية.

وكرم أيضاً فئة أكثر قيادي قارئ، وحصل على المركز الأول فيها خالد أحمد عبدالقادر الملا، وسمية محمد شريف المرزوقي، وهشام عبدالرحمن يحيي.

وفاز في فئة أكثر موظف قارئ إسماعيل إبراهيم سريح، وفضل صالح شاكر أبو شعبان، وخالد محمد إسحاق، وفي فئة أكثر قارئة موظفة جاءت في المركز الأول فريوش عبدالله رجائي، ثم مديحة حسين علي الحلو، ثم حصة إبراهيم العمادي.

وتم كذلك تكريم الفائزين من فئة أصحاب الهمم حمدي باتوشا حميد، وفي فئة أفضل موظف قارئ من فئة المهن المساعدة هادي محمود الأشقر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا