• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

القيادات الرياضية تهنئ وتشيد بالإنجاز العالمي في تحدي سمر سبيريت

أصداء واسعة لفوز حمدان بن محمد بلقب بطولة سلوفاكيا للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

محمد حسن (دبي)

حظي سباق سلوفاكيا للقدرة بأصداء واسعة بعد حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وتتويج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بلقب سباق سمر سبيريت للقدرة لمسافة 120 كلم «نجمتين»، وأعرب العديد من الشخصيات والقيادات الرياضية، عن سعادتهم وفخرهم بهذا الإنجاز التاريخي لرياضة الإمارات، والذي يؤكد المكانة المتميزة، التي يحتلها فرساننا على الساحة العالمية.

ورفعت القيادات الرياضية في الدولة، أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة الإنجاز الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وأشادت بفوز سموه، الذي بات سمة لمشاركاته في الأحداث والبطولات الدولية، ليعكس الصورة المشرفة للقيادة الرشيدة، التي تضرب يوميا أروع أمثلة التفوق والإبداع في كل التخصصات ومختلف الألعاب الرياضية، لتشكل إنجازاتهم مثالاً يحتذي به شباب الوطن، ويسيرون وفقه لتحقيق الريادة في شتى المجالات.

وثمنت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة فوز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بسباق سلوفاكيا للقدرة، وقيادة سموه فرسان الإمارات لنيل المراكز الأربع الأولى، وأكد إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة، أن البداية المميزة لفرسان الإمارات بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد في المشاركة الأولى في السباقات الأوروبية في هذا الموسم، جاءت على قدر التطلعات من خلال تحقيق سموه لإنجاز تاريخي الأمر الذي يؤكد حرص فرساننا على المنافسة بقوة في المحافل الرياضية بهدف نيل المراكز الأولى، وقال: «تاريخ الإنجازات الإماراتية قادها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عاشق الرقم 1، وسار على نهجه فرسان الإمارات بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد».

وذكر الأمين العام للهيئة أن فوز سمو الشيخ حمدان بن محمد ببطولة سلوفاكيا تأكيد جديد على جدارته بالألقاب العالمية، بعد أن أضاف لسجله بطولة جديدة ليؤكد جاهزية فرسان الإمارات لخوض أكبر البطولات خلال الفترة المقبل.

ورفع مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة تتويجه بطلاً لسباق سلوفاكيا للقدرة، وأكد أن منصات التتويج ليست غريبة على سموه، الذي يعتبر رياضياً شاملاً، وهو بطل رياضي معروف تتحدث عنه إنجازاته، التي يعلمها الجميع، مشيراً إلى أن الفوز يضاف إلى إنجازات الرياضة الإماراتية، مضيفاً إن سمو ولي عهد دبي يسير على نهج والده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تقديم النموذج لأبناء الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا