• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دبي التجاري» يطلق «صحتي ادخاري» لمكافأة العملاء المهتمين باللياقة البدنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك دبي التجاري أمس التطبيق الجديد «صحتي ادخاري» للهواتف المحمولة، الذي يعمل على مكافأة العملاء المهتمين باللياقة البدنية بمعدلات فائدة أعلى على مدّخراتهم. ويسمح هذا التطبيق للعملاء من ربط حساب ادخارهم في بنك دبي التجاري مع أنظمة متابعة حالة اللياقة البدنية مثل «Fitbit» و«Jawbone»، ويمكنهم بعدها تحويل الأموال من حسابهم لدى بنك دبي التجاري إلى حساب ادخار خاص يقدّم معدلات فائدة عالية بناءً على مستوى نشاطهم. وعلى هذا النحو، كلما مشى العميل خطوات أكثر ومارس الرياضة بشكل أكبر، كلما ارتفع معدل الفائدة الذي يمكنه الحصول عليه. ويعتبر بنك دبي التجاري أول بنك في المنطقة يعمل على إطلاق مثل هذا المفهوم الرائد.

وتم ابتكار فكرة تطبيق «صحتي ادخاري Active Saver» في مختبر بنك دبي التجاري للابتكار، الذي يعمل على استكشاف منتجات وتقنيات وعمليات جديدة من شأنها توفير قيمة مضافة لحياة العملاء وتحسين كفاءة العمل ونموه. ويعتبر هذا المنتج الجديد امتداداً لحلّ الإدارة المالية الشخصية من بنك دبي التجاري الذي أطلقه البنك العام الماضي لمساعدة عملاء بنك دبي التجاري على اتخاذ قرارات مالية أكثر ذكاءً، ولإرشادهم إلى السبل التي يمكنهم من خلالها تحقيق أهدافهم المالية.

وقال بيتر بالتوسن، الرئيس التنفيذي في بنك دبي التجاري: «نسعى في بنك دبي التجاري دائماً إلى توفير تجارب استثنائية للسوق ولعملائنا من خلال مواصلة إطلاق خدمات ومنتجات مبتكرة. ويتيح مختبر بنك دبي التجاري للابتكار مساعدة تحويل أفكار موظفينا المبدعة إلى ابتكارات فعالة في السوق، ويعتبر تطبيق «صحتي ادخاري Active Saver» مثالاً جلياً على ذلك. ونحن نتطلع دائماً إلى طرق جديدة من شأنها تعزيز مشاركة موظفينا في عملية ابتكار منتجات وخدمات رائعة توفر للعملاء تجربة مصرفية استثنائية في غاية التميز».

من جانبه، قال موراي سيمز، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: «يشجع تطبيق صحتي ادخاري على المحافظة على اللياقة البدنية والحياة الصحية لعملائنا، فضلاً عن منحهم فوائد مالية إضافية. وسوف يشجّع هذا التطبيق الجديد جميع عملائنا على تحسين لياقتهم البدنية، فضلاً عن مساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية طويلة الأمد. فهدفنا في بنك دبي التجاري هو توفير تجربة مصرفية شخصية أفضل لعملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا