الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحصن يتصدر دوري الصالات وتعادل مثير بين النصر وخورفكان

الحصن يتصدر دوري الصالات وتعادل مثير بين النصر وخورفكان
30 نوفمبر 2018 00:00

الشارقة (الاتحاد)

انتزع خورفكان نقطة ثمينة من ملعب العميد النصراوي بتعادله معه 4-4 في الأسبوع السابع من دوري الصالات، وحقق اتحاد كلباء فوزاً صعباً على ضيفه الحمرية 3-2.
جاءت مباراة النصر وخورفكان قوية ، وافتتح عمر علي التسجيل لمصلحة خورفكان في الشوط الأول، قبل أن يرد محمد عبيد بهدف التعادل للنصر.
وواصل النصر سيطرته وسجل هدفين عن طريق إبراهيم عبيد وبدر إبراهيم، لينهي الشوط الأول لمصلحته 4-2، ولكن خورفكان نجح في العودة وسجل هدفين في الدقائق الأخيرة، عن طريق خالد الشوكة وسعود خالد، لتنتهي المباراة بالتعادل.
وفي كلباء تقدم الحمرية بهدف عن طريق خالد السقطري، وأدرك عبدالرحمن الهياس التعادل لكلباء، ثم أضاف حمد حسن الهدف الثاني للنمور، ليدرك إبراهيم خالد التعادل للحمرية، قبل أن يخطف حمد حسن الهدف الثالث للنمور، لينتهي اللقاء 3-2 لأصحاب الأرض.
وبنهاية الأسبوع السابع يحتل دبا الحصن الصدارة برصيد17 نقطة، وقفز شباب الأهلي من المركز الرابع إلى الثاني برصيد 13 نقطة، وتراجع النصر إلى المركز الثالث برصيد12 نقطة، والظفرة في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، والبطائح خامساً برصيد 8 نقاط، واتحاد كلباء سادساً برصيد 8 نقاط أيضاً، وخورفكان سابعاً برصيد 6 نقاط،، والحمرية ثامناً برصيد 3 نقاط ومليحة في المركز الأخير برصيد نقطتين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©