• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

أطلقها «الوطني للإعلام» و«twofour54»

إعلان أسماء الفائزين بمسابقة «مبدعين من أجل الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت twofour54، المنطقة الحرة للإعلام والترفيه في العاصمة أبوظبي، و«المجلس الوطني للإعلام»، أسماء الفائزين في مسابقة «مبدعين من أجل الخير» التي استمدت إلهامها من مبادرة «عام الخير».

حققت مجموعة أيادي الخير، والتي تضم كلاً من صالحة الصيعري، وحمدة الرميثي، ووردة الحمادي، الفوز أمس الأول وفقاً لقرار لجنة التحكيم التي ترأسها منصور إبراهيم المنصوري، المدير العام للمجلس الوطني للإعلام، ومريم المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي وtwofour54.

وكانت المسابقة قد انطلقت في نهاية أكتوبر لتشجيع مجتمع المبدعين في دولة الإمارات على ابتكار محتوى فيديو يجسد الروح المستمرة للعطاء والعمل التطوعي، وشعار «#الخير_ما_يوقف».

وبهذه المناسبة، قال منصور إبراهيم المنصوري، المدير العام للمجلس الوطني للإعلام: «تشكل مسابقة مبدعين من أجل الخير مبادرة إعلامية وطنية تنسجم مع توجيهات قيادتنا الرشيدة التي تؤكد دائماً أهمية توفير المنصات المناسبة للشباب لصقل مهاراتهم وإبداعاتهم، وتهيئة البيئة المناسبة لإبراز ابتكاراتهم، حيث جاءت لدعم فعاليات عام الخير، من خلال المحتوى المرئي الهادف إلى ترسيخ المسؤولية المجتمعية، والتطوع، وخدمة الوطن، وإيصال رسالة الخير الإماراتية إلى العالم».

ومن جانبها، قالت مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي وtwofour54: «يتمثّل أحد أهداف twofour54 في إرساء أسس بيئة إعلامية تعاونية تدعم جميع الأطراف الفاعلة في الصناعة بدايةً من منتجي الأفلام مروراً بالصحفيين ومصممي الألعاب وصولاً إلى مصممي التطبيقات الشبكية، بينما يرتكز أحد أهدافها الأخرى على تشجيع جيل الشباب وحثّهم على اغتنام مختلف الفرص المتاحة في القطاع الإعلامي حتى يتمكنوا من تلبية شغفهم واقتناص فرص عمل مثمرة في الوقت ذاته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا