• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبلت «سيدات أعمال الإمارات»

قرينة حاكم أم القيوين: المرأة الإماراتية تحظى باهتمام ورعاية جعلتها تحقق مكتسبات في شتى المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

أم القيوين (وام)

أم القيوين (وام)

أكدت قرينة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أم القيوين، أن المرأة الإماراتية حظيت باهتمام ورعاية جعلتها تحقق مكتسبات كبيرة في العديد من المجالات وكانت ولا تزال وستبقى بفضل من الله تعالى ومن ثم الفكر النير للقيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

جاء ذلك أمس رئيسة وعضوات مجلس سيدات أعمال الإمارات المشاركات في انتخابات الدورة الخامسة للمجلس من 2015 حتى 2017 والتي تحتضن وقائعها غرفة تجارة وصناعة أم القيوين.

ونوهت قرينة حاكم أم القيوين بالدعم والاهتمام الكبير الذي توليه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، للمرأة في الإمارات كعنصر فاعل في المجتمع بمواصلتها الشراكة الفعالة مع الرجل ومواكبة التطور الذي يشهده العالم في العديد من القطاعات لا سيما القطاع الاقتصادي.

وثمنت حرص سيدات أعمال الإمارات على الارتقاء بالقطاع الاقتصادي النسوي في الدولة وإيجاد وسائل جديدة ومبتكرة في الأنشطة التجارية وإدارة مشاريعهن الاستثمارية.

واطلعت على أهم الإنجازات التي حققها المجلس منذ إنشائه وأهم البرامج التي يتبناها المجلس لتفعيل دور المرأة اقتصادياً من خلال دعم المشاريع المبتكرة في الجامعات وتوعية الفتيات بالاتجاه إلى سوق العمل والقطاع الخاص وتوجيههن إلى الدخول إلى قطاع الاستثمار الاقتصادي.

وأشادت الشيخة سمية بنت صقر القاسمي بدور مجلس سيدات أعمال الإمارات البارز في دعم الحراك الاقتصادي بالدولة منذ تأسيس المجلس وحرصهن على تعزيز مكانة المرأة في قطاع الأعمال الاستثمارية وبروز دورها الرائد في التنمية المستدامة للمجتمع من خلال الإنجازات العديدة التي حققتها في هذا الجانب.

ووجهت فاطمة عبيد الجابر رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات الشكر إلى قرينة صاحب السمو حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي على الدعم والرعاية التي تقدمها للمرأة بصورة عامة ورعاية انتخابات الدورة الخامسة للمجلس 2015 - 2017 في أم القيوين.

وقدمت فاطمة الجابر للشيخة سمية بنت صقر القاسمي درع مجلس سيدات أعمال الإمارات تقديراً وعرفانا بدورها في دعم المرأة الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا