• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

تنهي الإجراءات في يوم واحد بدلاً من 10 أيام

«أراضي دبي» تدشن مركز خدمة المتعاملين «كيوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

دشنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مركز خدمة المتعاملين «كيوب» في الدور الثالث من مقرها الرئيس، لتقديم خدمات عقارية استثنائية للمستثمرين العقاريين، بالتعاون مع عدد من شركائها الرئيسين، بما في ذلك الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، هيئة الصحة دبي، دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

ويوفر «كيوب» كل سبل الراحة للمستثمر العقاري لتقليل الجهد والوقت، حيث تتقلص زيارات المستثمر العقاري من 15 محطة إلى محطة واحدة فقط، ومن 10 أيام عمل إلى يوم عمل واحد.

وسيكون في هذا المركز كل الجهات الحكومية والخاصة، مثل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ودائرة التنمية الاقتصادية، وهيئة الإمارات للهوية، ومكتب للشرطة، ومركز طبي لإجراء الفحوص الطبية، ومكتب طباعة، وشركات التأمين.

وتتطلع أراضي دبي للارتقاء بخدمات «كيوب»، والوصول بها إلى مستوى 7 نجوم، لتوفير أفضل خدماتها لإسعاد متعامليها، وتلبية تطلعات المستثمرين، إلى جانب تسهيل وتسريع الخدمات لكبار المستثمرين.

وقالت ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي: «أنشأنا مركز كيوب لتقديم أرقى الخدمات المتميزة للمستثمرين العقاريين في محطة واحدة شاملة، حيث يمكنهم إتمام كل الإجراءات المطلوبة في قفزة نوعية لتوفير كل الخدمات التي يحتاج إليها المستثمرون العقاريين، بما يضمن لهم تجربة استثمارية سهلة وسريعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا