• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شدد على طموحات «الزعيم» الدائمة في المنافسة على الألقاب

محمد بن بدوة: «الصداقة» و«السوبر»أفضل بداية للعين في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

أهدى محمد بن بدوة عضو مجلس ادارة شركة كرة القدم بنادي العين كأس السوبر الإماراتي الذي فاز به النادي على حساب «النصر» إلى أصحاب السمو الشيوخ تقديراً للدعم اللافت للنادي في جميع الأوقات والمناسبات، وأعرب عن تقديره للجماهير العيناوية خصوصاً أن المواجهة كانت قوية للغاية في أجواء رائعة بوجود الجماهير التي كانت حريصة على مساندة اللاعبين ودعم معنوياتهم للفوز باللقب.

وعبر محمد بن بدوة عن تقديره لجهود الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم بنادي العين وأعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم على جهودهم الكبيرة والمؤثرة في دعم الطموحات العيناوية قبل نهائي السوبر وفي المباراة السابقة أمام الوداد البيضاوي المغربي في كأس الصداقة الإماراتي المغربي، فضلاً عن الجهد الكبير من الجهازين الفني والإداري في تعزيز جاهزية اللاعبين لهذه المرحلة المهمة.

وأضاف: لاعبو العين كانوا بمستوى التوقعات أمام النصر في نهائي السوبر وقدموا المطلوب في الميدان وذلك على غرار المستوى الجيد لهم في نهائي كأس الصداقة الإماراتي المغربي قبل نحو أسبوع أمام 40 ألف متفرج من الجماهير المغربية في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء والأداء الفني عكس الرغبة الكبيرة والقوية من اللاعبين في التتويج باللقب لتأكيد الحضور القوي للفريق في المباراة الأولى بالموسم الجديد في الدولة.

وأكمل: الإصرار القوي من اللاعبين على انتزاع الفوز كان من الأسباب المهمة التي رجحت كفتهم في الميدان على الرغم من المحاولات الهجومية للاعبي النصر سعياً لتحقيق اللقب ذاته، ويحسب للاعبي العين ردة فعلهم القوية على المبادرات الهجومية للاعبي الخصم ومردودهم الجيد والايجابي في الميدان برغبة تتويج هذه الجهود في الفوز باللقب وتقديمه هدية رائعة للجماهير العيناوية الوفية التي كانت حاضرة في الميدان لمساندتهم في هذه المرحلة المهمة من الموسم الجديد.

وقال بن بدوة إن الفترة المقبلة مهمة لدعم مسيرة الانتصارات العيناوية من خلال المواجهة المقررة مع الظفرة في الجولة الأولى من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم على استاد هزاع بن زايد وذلك بعد التفوق الرائع على النصر في كأس السوبر الإماراتي وتالياً في المسابقات الأخرى التي تنتظر الفريق في البطولات المختلفة، وثقتنا كبيرة في ردة الفعل القوية من اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج خصوصاً أن الأجواء رائعة الآن بعد هذا الفوز المستحق‏‭‬. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا