• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شعب الإمارات على قلب رجل واحد يدعون بالشفاء لرئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

صبحي بحيري، عماد عبد الباري (رأس الخيمة) - قال المستشار أحمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم: «إن سائر أجزاء الجسد الوطني تداعت لخبر الوعكة التي ألمت بصاحب السمو رئيس الدولة».

وأضاف أن مسيرة صاحب السمو رئيس الدولة التي بدأت بعد رحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه، أكدت أنه خير خلف لخير سلف، حيث أكمل مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الاتحاد مسيرة العطاء التي يشهد بنجاحها القاصي والداني.

وتابع: «إن سموه أدخل دولة الإمارات في مرحلة التمكين بقوة واقتدار، وأصبح الشعب الإماراتي بفضل سياساته ينعم بجو من الرخاء والحرية والاستقرار».

وأشار مبارك الشامسي رئيس دائرة البلدية في رأس الخيمة إلى أن الخبر الذي تناقله أبناء الوطن في كل إمارات الدولة، تبعته دعوات من المواطنين والمقيمين، صغاراً وكباراً، بأن يمن الله على سموه بوافر الصحة، وأن يعود إلى أرض الوطن في أقرب فرصة، معافى سليم البدن.

وأضاف أن أبناء هذا الوطن على قلب رجل واحد يدعون الله أن تكون فرحته الكبرى في أقرب فرصة بعودة صاحب السمو رئيس الدولة الذي استطاع خلال السنوات القليلة الماضية مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات أن يخطو بالبلاد إلى مصاف المتميزين في شتى المجالات.

وقال خليفة محمد المكتوم مدير إدارة الصحة والبيئة برأس الخيمة، إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمثابة الوالد والأخ لكل مواطني الدولة، باعتبار أن أبناء هذا الوطن هم أبناء أسرة واحدة تربت علي الحب والعطاء، وتشربت قيم التعاطف والمودة من قيادتنا التي ضربت المثل والقدوة في الحب والعطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض