• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

بطولة القوات المسلحة الثانية للجو جيتسو

«البرية» تحرز درع التفوق العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

أبوظبي (وام)

اختتمت منافسات بطولة القوات المسلحة الثانية للجو جيتسو 2017، وأنشطة درع التفوق العام للعام التدريبي 2017، في مركز التربية الرياضية العسكري أمس، بأبوظبي، بمشاركة 623 لاعباً من الضباط والرتب الأخرى، واشتملت البطولة، التي استمرت خمسة أيام، على منافسات الحزام الأبيض والحزام الأزرق والأحزمة الملونة في فئتي العمومي والأساتذة.

وأحرزت قيادة القوات البرية درع التفوق العام للعام التدريبي 2017، وتم تكريم الفرق الفائزة بكأس التفوق للنشاط الداخلي للوحدات القتالية، وفاز بالمركز الأول قيادة القوات البرية والثاني قيادة حرس الرئاسة والثالث قيادة القوات البحرية.

وحضر الختام العميد الركن مطر الحميري نائب مدير القوى البشرية بالقيادة العامة للقوات المسلحة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وتم تكريم الفرق الفائزة بكأس التفوق للنشاط الداخلي للوحدات الإدارية.

وفاز بالمركز الأول قيادة الدفاع الكيميائي وفي المركز الثاني قيادة الشرطة العسكرية وفي المركز الثالث قيادة الإمداد المشترك سلاح الصيانة العامة.

وتم تكريم القيادات المشاركة بأكبر عدد من اللاعبين في البطولة، إذ كان من نصيب قيادة كلية زايد الثاني العسكرية التي شاركت بـ 390 لاعباً، وتم تكريم القيادة الفائزة بأكبر عدد من الميداليات في منافسات الحزام الأزرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا