• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا     

كشر عن أنيابه في افتتاحية البوندسليجا

بايرن ميونيخ يمزق شباك هامبورج بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

ميونيخ، برلين (د ب أ، رويترز)

سحق بايرن ميونيخ البطل منافسه هامبورج بخماسية دون رد، في افتتاح دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد أداء رائع كشف عن نواياه مبكرا لنيل اللقب للمرة الرابعة على التوالي، والذي يمثل إنجازاً لا سابق له.

وسجل الدولي الألماني توماس مولر هدفين خلال أربع دقائق في منتصف الشوط الثاني، وهز مهدي بنعطية وروبرت ليفاندوفسكي أيضا الشباك، بينما أحرز دوجلاس كوستا الوافد الجديد الهدف الخامس في الدقيقة 87.

ولم يتعرض بايرن المرشح الأبرز للاحتفاظ باللقب لأي تهديد من الفريق الزائر، الذي احتاج إلى خوض جولة فاصلة للبقاء في الأضواء الموسم الماضي، وبدأ الموسم الجديد بهزيمة مفاجئة الأسبوع الماضي في الدور الأول لكأس ألمانيا أمام فريق من الدرجة الرابعة.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ للصحفيين عقب المباراة «في الشوط الأول واجهتنا مشاكل لأن هامبورج كان يدافع بـ 6 لاعبين لكننا هاجمنا بشكل أفضل في الثاني».

ورغم وجود ماريو جوتزه على مقاعد البدلاء وسط تكهنات واسعة لوسائل إعلام بشأن مستقبله مع الفريق، واستمرار غياب الجناح فرانك ريبيري للإصابة، وانتقال باستيان شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد إلا أن العملاق البافاري ظهر بمستوى متميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا