• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اللجنة العليا تواصل جولاتها التفقدية

4 آلاف منتسب في 75 مركزاً لـ«صيف بلادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

دبي (وام)

واصلت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني «صيف بلادي 2015» الذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والهيئة العامة للشباب والرياضة أمس تفقدها للأنشطة التي يقدمها أكثر في 75 مركزاً في جميع إمارات الدولة.

وزار وفد اللجنة مركز فلج المعلا وتعرف على آراء المشاركين والمتطوعين والمشرفين في الفعاليات المقدمة وإمكانية تطويرها لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للبرنامج وشاهد على الطبيعة أهم الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية التي يتم تقديمها للمشاركين.

وحضر الوفد بعد ذلك ورشة عمل للشباب المنتسبين داخل حافلة لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ضمن برنامج «اصرف صح» ضمن أنشطة المؤسسة في «صيف بلادي».

واستعرضت المدربة فاطمة المصعبي على مدار 45 دقيقة خطوات تقسيم الميزانية الشخصية وكيفية الإنفاق الصحيح وتنظيمه بحيث يستطيع الشخص تسديد كل الالتزامات المالية الخاصة به دون تعثر وذلك من خلال تحديد أبواب الإنفاق المختلفة وترتيب الأولويات الشخصية.

وضم الوفد خالد عيسى المدفع رئيس اللجنة العليا للبرنامج الوطني «صيف بلادي» وناصر الزعابي نائب المنسق العام للبرنامج وخالد الكعبي رئيس اللجنة المالية وعدداً من أعضاء اللجان المختلفة ومديري إدارات وزارتي التربية والتعليم والثقافة والشباب وتنمية المجتمع والهيئة العامة للشباب والرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض