• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق غداً في صالة المنارة

9 فرق تتنافس على لقب «دولية» ناشئي اليد بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

تتنافس أندية النصر والأهلي والشباب والوصل، مع 5 فرق أوروبية على حصد لقب النسخة الثالثة لبطولة دبي الدولية لناشئي كرة اليد «تحت 16 عاما»، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتنطلق فعالياتها غدا وتتواصل حتى السبت المقبل في صالة المنارة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة أمس بفندق سوفيتيل، وتحدث فيه أحمد سالم المهري رئيس اللجنة المنظمة مدير قسم الاكاديميات بمجلس دبي الرياضي، وداريو مانشيتي مدير البطولة، وممثل نادي دبي الدولي لكرة اليد المشارك في تنظيم البطولة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن توزيع الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات، تضم الأولى: «إتش إي آي» الدنماركي والنصر وسيكليفيركلي من رومانيا، فيما يتنافس في المجموعة الثانية الوصل وفاك سبورت الفرنسي وفورشاجا السويدي، ويلعب في الثالثة الأهلي والشباب وساندفوتيف النرويجي.

وأعلنت اللجنة المنظمة خلال المؤتمر الصحفي البرنامج الكامل للبطولة، حيث يبدأ حفل الافتتاح الرسمي غد في الرابعة والربع مساء، تسبقه خمس مباريات تلعب ابتداءً من العاشرة صباحاً بمواجهة بين النصر و«اتش إي آي» الدنماركي.

وتنطلق مواجهات ربع النهائي الخميس، فيما تجري في اليوم التالي مباريات ترتيب المراكز من الخامس إلى الثامن، وتختتم البطولة السبت المقبل، بمباراتين تجمع الثانية طرفي النهائي لتحديد هوية بطل النسخة الجديدة وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا