• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتفاقية لتأمين التحويلات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

وقع مركز الإمارات للصرافة، اتفاقية شراكة مع شركة «سن جارد»، شركة البرمجيات المالية الرائدة في العالم، ولذلك لإنهاء كافة المعاملات المالية بالطرق الإلكترونية لمواكبة التطور السريع في النمو الاقتصادي العالمي.

يعمل نظام (TMS) الجديد الذي أطلقته شركة «سن جارد» على تخفيف أعباء العمل اليدوي المتعلق بعمليات تحويل الأموال من خلال تكوين قاعدة بيانات عن العملاء وتخزينها واستخدامها بشكل سريع عند تحويل الأموال إلى الجهات التي يرغبها العميل من خلال عملية إلكترونية واحدة من الحاسب الآلي وذلك لتوفير الوقت والجهد المطلوب.

كما يقوم البرنامج أيضاً بفهرسة وتخزين جميع البيانات والمحفوظات الخاصة بالعميل في مجلد الكتروني واحد، وبالتالي يعمل ذلك على زيادة خصوصية العميل والأمن والحد من عمليات السرقة والقرصنة عبر الإنترنت التي تعد ميزة رئيسية في هذا البرنامج، كذلك وجود بيانات العميل في ملف واحد يساعد موظفي البنك ومدققي الحسابات على أداء العمل بشكل سلس.

وقال بروموث مانجات الرئيس التنفيذي لمركز الإمارات للصرافة : قررنا الدخول في شراكة مع «سن جارد» لاختصار عدة خطوات في العمليات اليومية بشكل يوفر تلقائياً كثيراً من الوقت الأمر الذي يعكس القيم الأساسية للمركز.

كذلك سيساعد البرنامج في الحد من التدخل اليدوي، والتشغيل الآلي ليس فقط حفظ الوقت ولكن أيضاً يمكنه التنبؤ بالتغيرات النقدية، والحد من المخاطر والتكاليف المرتبطة بها، وتعزيز السيولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا