الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

منصة وطنية

منصة وطنية
28 نوفمبر 2018 02:04

مرحلة جديدة من العمل الوطني في الإمارات بدأت أمس، بانعقاد الاجتماعات السنوية للحكومة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
يبشر اليوم الأول من الاجتماعات، بما تم بحثه من قضايا مهمة في مختلف القطاعات، بمستقبل أكثر ازدهاراً، تحت راية القيادة الحكيمة التي تحشد جهود أبناء الوطن، لمزيد من البناء والتطوير بروح الفريق الواحد، لتحقيق أحلامنا المستقبلية.
وتؤكد الاجتماعات حرص القيادة على أن تستمر مسيرة البناء بأيدي أبناء الوطن، وفق منظومة دقيقة، تضمن استدامة النهضة من أجل الأجيال القادمة.
إنها تمثل منصة وطنية عليا، بما تضمه من سمو أولياء العهود ومجلس الوزراء والمجالس التنفيذية وأبرز 500 مسؤول حكومي. ومشاركة أركان الدولة ومؤسساتها القوية وكوادرها الفاعلة في الاجتماعات ، تعكس بالفعل روح الاتحاد التي رسخها الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لتكون الإمارات في 2071، تماماً مثلما كان يحلم بها، في 1971، يوم بدأ مع الآباء المؤسسين، أعظم تجربة وحدوية في التاريخ العربي الحديث.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©