• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«طرق دبي» تستحدث آلية لاستباق احتياجات عملائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن استحداثها آلية جديدة، تقوم بموجبها بالتعرف الاستباقي إلى احتياجات عملائها، وذلك في إطار حرصها على تلبية متطلبات متعامليها، بل ومواكبة تطلعاتهم، بما يخدم الغاية الاستراتيجية الثالثة (إسعاد الناس).

وقال أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: إنه تم استحداث قسم خاص تحت مسمى (احتياجات وتطلعات المتعاملين)، يتولى مهمة التعرف الشامل إلى احتياجات المتعاملين المستقبلية، وذلك عبر آلية تعتمد على التغذية الراجعة عبر 14 قناة حددتها الهيئة للتواصل مع العملاء، منها مجلس المتعاملين، ونظام الاقتراحات (CRM)، ومركز الاتصال 8009090، ASK RTA، فضلاً عن البحوث الميدانية والاستبيانات وغيرها.

وأضاف: إن القسم الجديد يقوم بحصر هذه المعلومات وإدخالها في نظام معين، ليتم معالجتها وتحليلها لاستخراج احتياجات العملاء وتطلعاتهم، ومن ثم التوصية باستحداث أو توفير الخدمات التي يطمح إليها المتعاملون، ثم إعداد تقرير بما تم التوصل إليه ورفعه إلى اللجنة العليا للمتعاملين، للعمل مع المعنيين في القطاعات والمؤسسات للقيام باللازم.

وأكد أن إدارة خدمة العملاء تبذل جهداً كبيراً للوصول إلى أفضل السبل لتلبية احتياجات متعاملي الهيئة وفق أرقى المعايير العالمية، عبر مواكبة النظريات الحديثة الخاصة بهذا المجال، واستضافة خبراء عالميين للاستفادة منهم في تعزيز الغاية الاستراتيجية الثالثة (إسعاد الناس) بما يخدم توجهات حكومتنا الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض