• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي: رفع الثقافة المرورية لأبناء موظفي المعهد البترولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم قسم العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي برامج تثقيفية مرورية لأبناء موظفي المعهد البترولي من الطلاب بمقره بأبوظبي وذلك في إطار حملة «صيف بلا حوادث» الهادفة لتعزيز ورفع مستوى الثقافة المرورية .

وأكد النقيب حمدان حسن بن ذيبان رئيس قسم العلاقات العامة بالإنابة حرص مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي على التواصل والمشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية وتعزيز التواصل مع الشركاء والجمهور لتحقيق إستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي مشيرا إلى أنه قد استفاد من البرامج أكثر من 95 طالبا وطالبة.

وركزت البرامج على السلامة المرورية وأهمية عبور المشاة من الأماكن المخصصة لذلك وتعليمات السلامة عند ركوب الحافلة والنزول منها فضلا عن أنشطة نظرية وعملية حول مخاطر تجاوز الإشارة الضوئية وكيفية عبور التقاطعات بوجود الإشارات الضوئية ودلالات الألوان ورموزها الخاصة بالمشاة ومخاطر العبور من الأماكن غير المخصصة إضافة إلى عدد من المسابقات المرورية والجوائز.

يذكر أن «مرور أبوظبي» تقدم على مدار العام العديد من برامج التوعية المرورية في المؤسسات التعليمية بمختلف مراحلها فضلا عن حملاتها التوعوية العامة التي تقيمها بشكل ممنهج لتعزيز ثقافة أفراد المجتمع المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض