• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي يصدر قراراً بإعادة تشكيل المجلس

خميس السويدي رئيساً لـ «الشارقة الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

عماد النمر (الشارقة)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بإعادة تشكيل مجلس الشارقة الرياضي برئاسة خميس سالم السويدي وعضوية عدنان خميس الطلياني، وعلي سالم عبدالرحمن المدفع، وصالح محمد بن عاشور، وسعيد خلفان عيسى الذباحي، وحسن عبدالوهاب حسن القواضي، ومصبح سعيد بالعجيد الكتبي، وسلطان محمد اليحيائي، وعبدالملك محمد عبدالرحيم جاني، وندى عسكر النقبي، وحنان محمد المحمود، على أن تكون مدة المجلس ثلاث سنوات.

وتقدم خميس السويدي رئيس المجلس الجديد بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على ثقته الغالية في شخصه، مؤكداً أنه في خدمة الشارقة والإمارات في أي منصب.

وقال: إنه شرف كبير لأي شخص أن ينال هذه الثقة، وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل أن أكون عند حسن الظن ومعي جميع أعضاء المجلس، وهم من الكفاءات المعروفة والمخلصة، ونأمل أن نوفق في الارتقاء بالرياضة في الشارقة خاصة والإمارات عموماً.

كما تقدم بوافر الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، على دعمهما الكبير للعمل الرياضي في الشارقة، كما تقدم بالشكر إلى الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس الشارقة السابق، لجهوده الكبيرة في إنشاء المجلس وإدارته في بداية انطلاقه، وإلى أحمد الفردان الأمين العام السابق للمجلس الذي قاد العمل التنفيذي في المجلس خلال الفترة الماضية، وقال: سوف نكمل مسيرة من سبقونا لأنهم جهزوا لنا الطريق الذي نسير عليه.

وأضاف: المجلس الجديد سوف يتعاون مع الأمين العام عبدالعزيز النومان في مهامه، وسيكون له الداعم والسند في الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة لنهضة الرياضة في الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا