• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بنفيكا يضم المكسيكي خيمينيز رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

لشبونة (د ب أ)

أعلن فريق بنفيكا البرتغالي لكرة القدم تعاقده رسمياً مع المهاجم الدولي المكسيكي راؤول خيمينيز لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة خمسة أعوام.

وانضم خيمنيز إلى صفوف أتلتيكو مدريد مطلع الموسم الماضي قادما من فريق كلوب أمريكا المكسيكي، ولكنه فشل في التأقلم مع أجواء ملعب فيسنتي كالديرون.

وابتعد خيمينيز عن حسابات الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو في معظم مباريات الموسم الماضي، حيث شارك أساسيا في 4 لقاءات فقط بالدوري الإسباني، فيما لعب بديلاً في 17 مباراة، مسجلاً هدفاً واحداً فقط.

وصرح خيمينيز 24/‏ عاماً/‏ عقب انضمامه إلى بطل الدوري البرتغالي في الموسمين الماضيين «لعبت عدداً قليلاً من الدقائق مع أتلتيكو على عكس ما كنت أتوقع، ولكنني أثق بإمكاناتي وأرغب في إظهار قدراتي مع بنفيكا».

أضاف اللاعب المكسيكي: «أرغب في لعب المزيد من المباريات لتقديم أفضل ما عندي لبنفيكا، إنني أدرك أن ذلك لن يكون سهلا، إنني ألعب في ناد كبير يمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء». وأضاف: «لقد منحني العام الذي قضيته مع أتلتيكو خبرة اللعب في الملاعب الأوروبية، أعتقد أن بإمكاني الآن تقديم الأفضل».

ويسعى بنفيكا في الموسم الجديد للتتوج بلقب الدوري البرتغالي للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخ الفريق منذ سبعينيات القرن الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا