• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في آخر تجاربه لـ «الخليج العربي»

الفجيرة يخسر ودية لخويا بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

سيد عثمان(الفجيرة)

خسر فريق الكرة بنادي الفجيرة أمام نظيره لخويا القطري 3-1، بالمباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول بالدوحة.

والمباراة هي التجريبية السادسة لفريق الفجيرة والأولى بعد عودته من معسكره الخارجي بكل من النمسا والتشيك، وذلك ضمن استعداداته لافتتاح منافسات دوري الخليج العربي بالموسم الجديد.

وأحرز كريستوف مانداني هدف فريق الفجيرة الوحيد الذي أدرك به التعادل بالشوط الأول الذي انتهى 1-1، حيث كان لخويا هو صاحب المبادرة بهز الشباك وفي الشوط الثاني أضاف الفريق القطري هدفين متتاليين لتنتهي المباراة لصالحه 3-1.

وكان فريق الفجيرة قد دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كلا من حارس المرمى محمد الرويحي وعبدالعزيز إسماعيل والجزائري مجيد بوقره ووليد اليماحي وإبراهيم العلوي وسعيد راشد وأحمد معضد وحسن يوسف والدولي اللبناني حسن معتوق والفرنسي منداني والنيجيري فرايدي ايزى.

وقد رافق الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة رئيس البعثة في قطر، وذلك في محاولة لدفع اللاعبين معنوياً ومطالبتهم بتحقيق نتائج طيبة واحتلال مركز جيد بالموسم الثاني للفجيرة بدوري الخليج العربي.

والجدير بالذكر أن فريق الفجيرة خلال فترة إعداده للموسم الجديد قد خسر بمعسكره بالنمسا من ماريبو السلوفيني 1-2 وتعادل مع الشارقة سلبيا، وخسر من الجزيرة 1-2 وفي المرحلة الثانية بالمعسكر الخارجي بجمهورية التشيك تعادل مع إف سي هارديس 1-1 وهزم من سبرتا براجا 3-4.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا